تعليقات طلاب الثانوية العامة على امتحان اللغة الانجليزية نظام جديد 2014

تعليقات طلاب الثانوية العامة على امتحان اللغة الانجليزية نظام جديد 2014

لقد ادى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الانجليزية اليوم الثلاثاء الموافق 10 يونيو 2014 فى تمام الساعة التاسعة صباحا , نعرضه لكم من خلال موقع مصر فايف و تعليقات الطلاب على امتحان الثانوية العامة 2014 .

تعليقات طلاب الثانوية العامة

واجه طلاب الثانوية العامة اليوم العديد من الصعوبات فى معظم الاسئلة اثناء اداءهم للامتحان و انهيار الطلاب داخل اللجان و فور خروجهم من الامتحان و الدموع على وجوههم و كان تعليق العديد من الطلبة على بعض الاسئلة تعليق مشترك بينهم جميعا على سؤال القطعة وجود كلمات لم ترد عليهم من قبل و الاسئلة التى كانت موجودة على القطعة لم يكن لها اى اجابة فى القطعة و كان اعتمادها على الاجابة عن طريق فهم القطعة و الاجابة بالاسلوب الخاص بك , و بعض الصعوبات فى الاسئلة الاختيارية , بالاضافة الى اسئلة القصة غير المباشرة , و اسئلة الترجمة و التى ذكر بها بعض المصطلحات الصعبة فى الترجمة .

و كان هناك بعض التعليقات بين الطلبة عن سبب صعوبة امتحان اللغة الانجليزية و هو تسريب الامتحان الذى قد حدث فى المرات السابقة اعتقادا منهم ان ذلك الامتحان كان عقابا لهم .

تعليقات المدرسين على امتحان اللغة الانجليزية

علق احدى المدرسين على امتحان الثانوية العامة عند سؤال الطلاب له عن تعليقه على الامتحان فاخبرهم بان الامتحان لم يكن الى حد ما فى مستوى الطالب المتوسط و انه من الصعب على الطلبة المتفوقين حصولهم على الدرجة النهائية فى هذا الامتحان .

نموذج امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2014

صورة نموذج امتحان الثانوية العامة الذى قام الطلبة بامتحانه اليوم و الذى ادهش و اذهل طلاب الثانوية العامة اليوم و اصابهم بحالة من الاكتئاب و الحزن و جعلهم محبطين من باقى الامتحانات و عدم توقع اى سهولة فى الامتحانات السابقة .

Scan0001 Scan0002

الاجابة النموذجية لامتحان اللغة الانجليزية

نقدم لكم نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2014 من خلال موقعنا موقع مصر فايف لجميع الاسئلة الواردة بالامتحان .

1
23 4 5

بالتوفيق لطلاب الثانوية العامة