سعر هاتف Oppo Reno 6 في مصر 2022 مع المواصفات كاملة 

سعر هاتف Oppo Reno 6 في مصر 2022 مع المواصفات كاملة 

سعر هاتف Oppo Reno 6.. خلال السنوات القليلة الماضية، تواجدت شركة أوبو الصينية بشكل دائم ضمن الشركات الخمس الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الأسواق الصينية، بل والأسواق العالمية، لذا تعمل شركة أوبو خلال ذلك الوقت على إنتاج هواتف ذكية بمواصفات عالية وبسعر رخيص يتناسب مع كافة المستخدمين حول العالم، لذا، ومن خلال الفقرات التالية وعبر موقع “مصر فايف” نوضح لكم سعر هاتف Oppo Reno 6 في مصر 2022 مع المواصفات الشائعة للهاتف.

مواصفات هاتف Oppo Reno 6

مواصفات هاتف Oppo Reno 6

يأتي الهاتف بوزن 182 جرام، كما تم تصنيع الهاتف من الزجاج مع وجود صنفرة طيفية لمنع بصمات الإصبع، كما أن حواف الهاتف أصبحت حادة مثل حواف هاتف الآيفون والفريم من المعدن.

ويدعم الموبايل شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم شبكات الاتصال الحديثة، حيث يدعم شبكة الجيل الثاني الـ 2G وشبكة الجيل الثالث الـ 3G وشبكة الجيل الرابع الـ 4G، وشبكة الجيف الخامس الـ 5G.

وبالنسبة لشاشة الهاتف فتأتي بشكل النوتش ومن نوع AMOLED وبمساحة 6.43 إنش مع دعم جودة الـ FHD+ كما تأتي الشاشة بمعدل كثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش، كما تدعم الشاشة معدل تحديث الـ 90Hz، بالإضافة لوجود طبقة حماية للشاشة من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الخامس.

وبالنسبة لذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، هاتف أوبو رينو 6 يأتي بنسخة واحدة تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 8 جيجابايت، ومع الأسف لا يدعم الهاتف منفذ لاستخدام كارت ميموري لزيادة المساحة.

وبالنسبة للمعالج وقوته، فالهاتف يأتي بمعالج من ميدياتك من نوع Dimensity 900 5G بتكنولوجيا تصنيع 6 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G78 MC4، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android التابع لشركة Google.

وبالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.7، وتأتي الكاميرا الثانية وهي كاميرا الخاصة بالتصوير الواسع بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، وتأتي الكاميرا الثالثة وهي كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، كما أن الهاتف يدعم فلاش أحادي من نوع LED فلاش.

كما أن هاتف أوبو رينو 6 يأتي بمنفذ USB من نوع Type C مع دعم الهاتف لخاصية الـ OTG، وبالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، مع دعم شحن سريع بقوة 65 واط بتقنية الـ SuperVOOC 2.0.

سعر هاتف Oppo Reno 6

بالرغم من أن هاتف Oppo Reno 6 يأتي مع بعض العيوب، على سبيل المثال، لا يدعم الهاتف إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق تركيب ذاكرة خارجية، كما لا يدعم الهاتف السماعات الاستيريو بعكس المنافسين حيث هناك هواتف أقل بكثير في السعر وتدعم السماعات الاستيريو، علاوة على أن الهاتف لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن، عمومًا، يأتي هاتف Oppo Reno 6 بسعر مبالغ فيه قليلاً، حيث يأتي بسعر 10500 جنيه مصري.

اقرأ أيضا