أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 مع بداية التعاملات

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 مع بداية التعاملات

شهدت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات ليلة أمس استقرار طفيف، وذلك بعدما شهدن هبوط وصل إلى 15 جنيه، وسجل الذهب في أسواق الصاغة ذلك الهبوط بسبب تراجع سعر الأونصة عالميًا، حيث هبطت سعر الأونصة لتصل إلى مستوى 1750 دولار، وذلك بعدما اقتربت من مستوى الـ 1800 دولار خلال الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن العضو المنتدب لدي “جولد سيلفر سنتر لتجارة الذهب” قال خلال تصريحات صحفية، أنه يتوقع رفع سعر الفائدة خلال الأيام القادمة مما يؤثر بشكل قوي على أسعار الذهب في أسواق الصاغة المحلية والعالمية.

أسعار الذهب في مصر اليوم

من خلال الفقرات التالية وعبر موقع مصر فايف، نوضح لكم من خلال السطور التالية أسعار الذهب مع بداية التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الصاغة المصرية، جدير بالذكر أن سعر الذهب في مصر غير مستقر خلال تعاملات تلك الفترة، حيث يتأثر سعر الذهب في الأسواق المحلية بسعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

  • سعر الذهب عيار 24 في مصر حوالي 1229.
  • سعر الذهب عيار 21 في مصر حوالي 1075.
  • سعر الذهب عيار 18 في مصر حوالي 921.
  • سعر الجنيه الذهب الآن حوالي 8601.
  • سعر الذهب عيار 14 في مصر حوالي 718.

كما كشف رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية، يوم الجمعة في مداخلة هاتفية لـ”خط أحمر” الذي يذاع على قناة الحدث، أن التغيرات العالمية أصبحت سريعة للغاية من أي وقت مضى، مما يؤثر على سعر الذهب في الأسواق المحلية والعالمية، كما تراجعت أسعار الذهب خلال ثلاثة أسابيع عقب رفع سعر الفائدة الفيدرالي.