أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022.. ارتفاع جديد

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022.. ارتفاع جديد
أسعار الذهب اليوم في مصر

الذهب من المعادن النادرة حاليًا، وبسبب تلك الندرة يتسارع الجميع من أجل الحصول عليه، خاصة المقبلين على الزواج، لذا، يهتم العديد من المواطنين بمتابعة أسعار الذهب خلال تلك الفترة، حيث أدى التغير المستمر في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري إلى توجه معظم المواطنين للاستثمار في الذهب وادخاره، وذلك بعدما أصبحت العملات غير آمنة للاستثمار والادخار.

ويتصدر بحث المواطنين في مختلف المحافظات كل صباح عن سعر جرام الذهب في أسواق الصاغة المصرية، لذا، يقدم لكم موقع مصر فايف من خلال السطور التالية أسعار الذهب اليوم في مصر، وذلك بعدما قفزت أسعار الأوقية بأكثر من 15 دولار أمريكي في بداية التعاملات في بورصة المعادن العالمية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

شهد سعر الذهب بمختلف أنواعه ارتفاع كبير اليوم الأربعاء، وذلك خلال بداية التداولات في محلات الذهب بمختلف محافظات الجمهورية، وقال معظم تجار الذهب أن سعر عيار 21 قفز بمقدار جنيهين وهو العيار الأكثر استعمالا وشراء في مختلف المحافظات.

  • سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 922 جنيه مصري.
  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1076 جنيه مصري.
  • سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1229 جنيه مصري.
  • سعر جنيه الذهب اليوم في مصر 8608 جنيه مصري، مسجلا ارتفاع بقيمة 80 جنيه، جدير بالذكر، أن وزن الجنيه الذهب 8 جرام من عيار 21.

جدير بالذكر، أن سعر الذهب خلال تلك الفترة غير مستقرة، كما يتوقع بعض التجار في مختلف الأسواق بعدم استقرار سعر الذهب، ويرجح البعض أن عدم الاستقرار في الأسعار يرجع إلى بعض المتغيرات التي يشهدها الاقتصاد العالمي خلال تلك الفترة، خاصة مع اشتعال الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وارتفاع معدلات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا