سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022

سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022

يبحث الكثير من المواطنين صباح يوم الجمعة عن سعر الفراخ في الأسواق المحلية بمختلف المحافظات، حيث سيطر تراجع طفيف على سعر الفراخ مع بداية التعاملات الصباحية اليوم الجمعة في الأسواق، جدير بالذكر، أن أسعار الفراخ شهدت خلال الفترة الماضية حالة من عدم الاستقرار في الأسعار، خاصة مع الارتفاع العالمي للأعلاف التي تتغذى عليها الدواجن بشكل أساسي.

جدير بالذكر، أن أسعار الفراخ البيضاء سجلت تراجع بمقدار جنيه مصري واحد، في حين شهدت أسعار البيض في مصر اليوم استقرار منذ بداية التعاملات، عمومًا، من خلال السطور التالية وعبر موقع “مصر فايف” نوضح لكم سعر الفراخ في بورصة الدواجن في بداية تعاملات الأسواق اليوم الجمعة.

سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

جدير بالملاحظة، أن سعر الدواجن خلال الفترة الماضية شهد ارتفاعات وانخفاضات متوسطة، متراجعًا عن الأسعار الغير مسبوقة التي سجلها في شهر إبريل الماضي، حيث تجاوزت أسعار الفراخ في منتصف شهر إبريل الماضي الـ 45 جنيه مصري للكيلوجرام، وذلك بعدما قرر البنك المركزي رفع أسعار الفائدة، عمومًا، الجدول التالي يوضح لكم الأسعار اليوم.

النوع الوزن أقل سعر أعلى سعر
سعر الدواجن البيضاء كيلو 29 ج.م 30 ج.م
سعر الدواجن الساسو كيلو 48 ج.م 49 ج.م
سعر الدواجن البلدي كيلو 35 ج.م 36 ج.م

سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

جدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من المواطنين لجأوا للفراخ المجمدة، وذلك لمواجهة الأسعار الكبيرة التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية، عمومًا، هناك حالة من الاستقرار الطفيف حاليًا في أسعار معظم السلع الغذائية بفضل الرقابة الفعالة على التجار بمختلف المحافظات.

اقرأ أيضا