سعر الفراخ في بورصة الدواجن والأسواق اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022

سعر الفراخ في بورصة الدواجن والأسواق اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022

مع كل صباح يبحث المستهلكين من مختلف محافظات الجمهورية عن سعر الفراخ في بورصة الدواجن، حيث أن الدواجن والبيض من أكثر السلع الاستراتيجية التي تهم كل مصري، لكونها الطبق الرئيسي في المنازل المصرية، عمومًا، من خلال الفقرات التالية نوضح لكم سعر الفراخ بالكيلو في البورصة والأسواق المحلية في مختلف المحافظات.

بداية، تمتع سعر الفراخ اليوم باستقرار نسبي مع بداية التعاملات الصباحية في البورصة الرئيسية، ويرجع ذلك إلى استقرار أسعار الأعلاف، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 29 جنيه مصري في مزارع الإنتاج ويصل للمستهلك المصري بـ 35 جنيه مصري.

سعر الفراخ في بورصة الدواجن العمومية

سعر الفراخ في بورصة الدواجن العمومية

كما وصل سعر كيلو الفراخ البلدي إلى 36 جنيه مصري في المزارع، بينما يصل للمستهلكين بـ 40 جنيه مصري، وسجل كيلو الفراخ الساسو في المزارع حوالي 50 جنيه مصري، كما يصل للمستهلك المصري بحوالي 55 جنيه مصري، كما سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء في المزارع 22 جنيه مصري، بينما يصل للمستهلك بسعر 25 جنيه.

سعر الفراخ في بورصة “محمد عادل”

  • سجل سعر كيلو الدواجن الأبيض 31 جنيه مصري.
  • سجل سعر كيلو الدواجن الساسو 49 جنيه مصري.

سعر الفراخ في بورصة الدواجن العمومية

سعر الدواجن في بورصة “رئيس رابطة مربي الدواجن”

  • وصل سعر كيلو الفراخ الساسو إلى 50 جنيه مصري.
  • بينما وصل سعر كيلو الدواجن البيضاء إلى 32 جنيه مصري.

جدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من مربي ومنتجي الدواجن بمختلف محافظات الجمهورية، يتوقعون حالة كبير من رواج الشراء والبيع، وذلك بالرغم من ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج، بفعل ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري خلال الفترة الأخيرة، جدير بالذكر أن وزارة الزراعة المصرية وفرت عدد كبير من الدواجن والطيور في مختلف منافذها.

اقرأ أيضا