سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم الاثنين 30-8-2022

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم الاثنين 30-8-2022
سعر الدرهم الإماراتي

سعر الدرهم الإماراتي يعتبر من المعلومات الاقتصادية القيمة التي تهم العديد من المواطنين المصريين، حيث أن هناك عدد لا بأس به من المواطنين يشغلون بعض الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على أن معرفة سعر صرف الدرهم الإماراتي من المعلومات الهامة للمستثمرين والتجار، جدير بالذكر، أن المعاملات التجارية بين مصر والإمارات بلغت 3 مليار دولار أمريكي فقط خلال العشرة شهور الأولى من عام 2021، وذلك حسب البيانات الصادرة من الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه

عمومًا، من خلال الفقرات التالية وعبر موقع “مصر فايف” ونوضح لكم سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية، وذلك مع اقتراب نهاية تعاملات اليوم في الأسواق المصرفية والبنوك.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه

بداية، سجل سعر صرف الدرهم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري 5.22 جنيه لعمليات الشراء و 5.25 جنيه مصري للبيع.

كما ارتفع سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري مع بداية تعاملات اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث سجل سعر الشراء والبيع 5.24 جنيه مصري.

أما بالنسبة لسعر الدرهم خلال تعاملات البنك المصري الخليجي، فوصل إلى 5.23 جنيه مصري لعمليات الشراء و 5.25 جنيه لعمليات البيع.

ومع منتصف تعاملات اليوم شهد الدرهم الإماراتي انخفاض في السعر داخل البنك الأهلي الكويتي، حيث هبط سعر الشراء لـ 5.22 وسعر البيع لـ 5.24 جنيه مصري.

وسجل سعر الدرهم الإماراتي داخل بنك الإسكندرية اليوم 5.22 جنيه مصري للشراء و 5.25 جنيه مصري للبيع.

كما سجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم في بنك كريدي أجريكول والمصرف العربي الدولي 5.22 جنيه مصري لعمليات الشراء و5.24 جنيه مصري لعمليات البيع.

كما وصل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل العملة المصرية خلال تعاملات اليوم في بنك مصر والبنك الأهلي المصري إلى 5.21 جنيه مصري لعمليات الشراء و5.23 جنيه مصري لعمليات البيع، عمومًا، الصورة التالية توضح سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء في باقي البنوك.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه

اقرأ أيضا