سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022

لم يشهد سعر الدرهم الإماراتي مع بداية التعاملات الصباحية أول أيام شهر سبتمبر أيا من التغيرات في الأسعار، حيث شهد سعر الصرف حالة من الاستقرار خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما قرر البنك المركزي المصري الإبقاء على أسعار الفائدة في جلسته الأخيرة برئاسة المصرفي حسن عبدالله، عمومًا، تباين سعر صرف الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في مختلف المؤسسات المصرفية والبنوك الحكومية والخاصة.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه

سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك مصر والبنك الأهلي المصري 5.23 جنيه مصري لعمليات الشراء والبيع معًا، كما وصل سعر صرف الدرهم مقابل العملة المصرية مع مستهل التعاملات الصباحية في بنك المشرق لـ 5.22 جنيه للشراء و5.25 جنيه مصري للبيع.

أما في المصرف العربي الدولي وبنك كريدي أجريكول، وسجل سعر صرف الدرهم 5.22 جنيه مصري لعمليات الشراء و 5.24 جنيه لعمليات البيع، وفي بنك الإسكندرية سجل سعر الدرهم حوالي 5.22 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع.

ومع بداية التعاملات الصباحية في البنك الأهلي الكويتي هبط سعر صرف الدرهم مقابل الجنيه، حيث سجل سعر الشراء 5.22 جنيه مصري وسجل سعر عمليات البيع 5.24 جنيه مصري، أما سعر الدرهم في مصرف أبو ظبي الإسلامي فيجب 5.24 للشراء والبيع معا.

كما وصل سعر صرف الدرهم مقابل الجنيه المصري مع بداية التعاملات الصباحية في البنك المركزي المصري لـ 5.22 جنيه للشراء و 5.25 جنيه للبيع، ومن هنا نجد أن هناك استقرار كبير في أسعار الصرف في أغلب البنوك.

اقرأ أيضا