مواصفات هاتف Redmi 11 prime 5G الرائع بسعر مناسب

مواصفات هاتف Redmi 11 prime 5G الرائع بسعر مناسب
مواصفات هاتف Redmi 11 prime 5G

بدأت العلامة التجارية ريدمي Redmi التابعة لشركة شاومي Xaiomi الصينية بالاستعداد للكشف عن هاتف جديد في الهند والذي يدعي Redmi 11 Prime 5G في يوم السادس من سبتمبر القادم، وذلك بحسب ماتم ذكره من قبل موقع “جي إس إم آرينا” التقني، لكن إلي الآن لم تفصل العلامة التجارية الصينية مواصفات الهاتف،  ولكن من الجيد أنه  تم مشاركة صورة علي موقع التواصل الاجتماعي توتير تكشف كيف يبدو الهاتف الذكي.

مواصفات هاتف Redmi 11 prime 5G

وطبقا للصورة المنشورة علي التوتير يظهر هاتف Redmi 11 Prime 5G بشاشة بها “نوتش”، كما تأتي اللوحة الخلفية ذات اللمسات المزخرفة تشمل كاميرتين متصلتين بفلاش LED.

مواصفات هاتف Redmi 11 prime 5G الرائع بسعر مناسب 1

كما أظهرت صفحة الحدث علي الموقع الهندي الرسمي لشركة شاومي عن المواصفات الرئيسية للهاتف Redmi 11 Prime 5 ، وأشارت أن له العديد من المميزات منها مايلي:

المعالج

الهاتف الجديد يعمل بمعالج نوع Dimensity 700 SoC ، و يحزم بطارية ضخمة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة و يقدم الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل.

مواصفات هاتف Redmi 11 prime 5G الرائع بسعر مناسب 2

كما يضم هاتف Redmi 11 Prime 5G  مقبس سماعة رأس  الذي يبلغ مقاسه  3.5 مليمتر في الجزء العلوي ويحتوي أيضا على فتحتين لبطاقة SIM، و يدعم كلاهما بطاقات SIM 5G.

يهمك أيضاً:
كيفية إخفاء نفسك وأنت أونلاين على واتساب بطريقة بسيطة
احذر تطبيقات خطيرة على هواتف أندرويد.. احذفها فوراً

ألوان الهاتف

الهاتف سوف يحتوي و على خيارين من الألوان على الأقل الفضي والرمادي والأخضر، ومع استمرار استعدادات الهاتف لمدة أسبوع، يمكنك أن تتوقع أن يكشف ريدمي عن الكثير من التفاصيل الإضافية التي تخص هاتف Redmi 11 Prime 5G في الوقت الذي تسبق الإعلان.