سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 3 سبتمبر 2022

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 3 سبتمبر 2022
سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه

يعتبر معرفة سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري من المعلومات الهامة للمصريين، خاصة العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على أن معرفة ومتابعة أسعار صرف العملات الأجنبية من الأمور الهامة للمستثمرين، جدير بالذكر، أن سعر صرف عملة الإمارات مقابل الجنيه في حالة استقرار منذ فترة كبيرة.

ونقدم لكم من خلال السطور التالية، سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في المؤسسات المصرفية والبنوك الحكومية والخاصة.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

سجل الدرهم الإماراتي اليوم مع بداية التعاملات المصرفية في بنك الاستثمار العربي 5.19 جنيه مصري للشراء و 5.21 جنيه للبيع، كما وصل في بنك قناة السويس لـ 5.21 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع، أما عن سعر الدرهم مع بداية التعاملات الصباحية في بنك المشرق فسجل 5.22 جنيه مصري للشراء و 5.24 جنيه للبيع.

كما وصل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل العملة المصرية في “بنك كريدي أجريكول – المصرف العربي الدولي – بنك بلوم مصر” لـ 5.22 جنيه للشراء و 5.24 جنيه مصري لعمليات البيع وذلك مع بداية التعاملات.

أما عن سعر صرف الدرهم داخل البنك المركزي المصري اليوم السبت الثالث من شهر سبتمبر، فوصل لـ 5.22 جنيه مصري للشراء و 5.25 جنيه مصري للبيع.

كما استقر سعر الدرهم الإماراتي في بنك الإسكندرية وبنك مصر والبنك الأهلي المصري عند 5.22 جنيه لعمليات الشراء و 5.24 جنيه لعمليات البيع.

ومع بداية التعاملات المصرفية صباح يوم السبت استقر سعر الدرهم في مصرف أبو ظبي الإسلامي عند 5.24 جنيه مصري لعمليات الشراء والبيع معًا كالعادة.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

في النهاية، هناك علاقات اقتصادية قوية بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومما يدل على ذلك، إعلان الأردن ومصر والإمارات خلال هذا العام في أبوظبي عن مرحلة جديدة من العلاقات الاقتصادية وذلك عن طريق إطلاق الشراكة الصناعية التكاملية بينهم، وذلك لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة في بعض المجالات “الزراعة – الأغذية – الأسمدة – الأدوية – المعادن – المنسوجات”.

اقرأ أيضا