سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23
هاتف سامسونج

قامت شركة سامسونج بتوفير أفضل دعم لهواتفها الرائدة، وذلك من خلال التحديثات التي تطلقها بشكل مستمر من أجل تلبية رغبات العديد من العملاء، وهذه التحديثات توفر العديد من الدعم سواء أمنياً أو نقدياً لكي تقوم بمعالجة الكثير من الثغرات الموجودة في الهواتف، وأيضاً لتأمين وحماية المستخدمين، حيث أن شركة سامسونج قررت في الفترة الأخيرة أن تدعم العديد من هواتف الفئة المتوسطة والشبابية.

ميزة جديدة لمستخدمي هواتف سامسونج

وطبقاً لما تم ذكره من قبل موقع 9to5Google، وهو أن شركة سامسونج أشارت أن Galaxy A23 الذى أطلقته مؤخرًا، سوف يحصل علي دعم لمدة طويلة تصل لـ 4 سنوات متتالية من التقنيات الأمنية والحديثة، وهذا الشئ سوف يكون بمثابة ترقية كبيرة لجميع مستخدمي الهاتف، كما أعلنت أن الهواتف الرائدة مثل هواتف Galaxy S22 أو Galaxy Z Fold 4 سوف تحصل علي دعماً مستمراً من التحديثات لمدة تصل إلي خمس سنوات، مما يجعل هواتف علي الرغم من سعرها الرخيص ذي قيمة كيبرة للغاية عند شرائة، مثل هاتف  Galaxy A23.

سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23 1

وفي الآونة الأخيرة، قامت شركة سامسونج بإمداد عددا من هواتف ذات الأسعار المتوسطة مثل، Galaxy A52 و Galaxy A53 وذلك على 3 سنوات من تحديثات أندرويد الرئيسية، 4 سنوات من التحديثات الأمنية، وقد تم إطلاق هاتف Galaxy A23 5G  في شهر مارس الماضي.

والذي جاء بشاشة من نوع IPS LCD، ودقة FHD +، كما جاء مع طبقة حماية نوعها Gorilla Glass 5، وكاميرا رباعية خلفية  بسعة 50 ميجابكسل، والتي تتصل بعدسة واسعة الزاوية بسعة 5 ميجابكسل، ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل لكي تصور بعمق أكثر.

يهمك أيضاً:
كيفية إخفاء نفسك وأنت أونلاين على واتساب بطريقة بسيطة
احذر تطبيقات خطيرة على هواتف أندرويد.. احذفها فوراً

سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23 2

كما يعمل هاتف Galaxy A23 5G بمعالج نوعه Snapdragon 6، وذاكرة تخزين داخلية بدقة 64 و 128 جيجابايت، مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والآن يتوفر هاتف Galaxy A23 5G بسعر يبلغ حوالي 6 آلاف و 500 جنيه مصري تقريباً.