بعد ارتفاع الدولار الجمركي.. سعر الدولار يرتفع مجددا اليوم الخميس 8-9-2022 في البنوك

بعد ارتفاع الدولار الجمركي.. سعر الدولار يرتفع مجددا اليوم الخميس 8-9-2022 في البنوك
بعد ارتفاع الدولار الجمركي.. سعر الدولار يرتفع مجددا اليوم الخميس

بعدما وصل سعر الدولار الجمركي لـ 19.31 جنيه مصري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ارتفعت معدلات البحث على مواقع التواصل ومحركات البحث عن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العملة المصرية اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022، حيث يواصل الدولار سلسلة الارتفاعات التي سجلها أمام الجنيه مع بداية الأسبوع الحالي، حيث سجل زيادة تقدر بـ 4 قروش منذ يوم الأحد الماضي ليسجل في البنك المركزي 19.32 جنيه مصري لعمليات البيع.

وبالرغم من تثبيت سعر الفائدة خلال الاجتماع الأخير للبنك المركزي، إلا أن الدولار في يسجل ارتفاعات متتالية منذ بداية الجلسة المصرفية في البنوك المصرية يوم الأحد الماضي، عمومًا، من خلال الفقرات التالية نوضح لكم سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الخميس

سجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس مع مستهل التعاملات في بنك البركة نحو 19.17 جنيه لعمليات الشراء مقابل 19.27 جنيه لعمليات البيع، كما وصل سعر صرف الدولار اليوم في بنك المشرق لـ 19.20 جنيه للشراء مقابل 19.30 جنيه للبيع، كما سجل سعر صرف الدولار داخل بنك قناة السويس نفس الأسعار المعلنة من بنك المشرق.

بعد ارتفاع الدولار الجمركي.. سعر الدولار يرتفع مجددا اليوم الخميس 8-9-2022 في البنوك 1
سعر الدولار اليوم الخميس

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 في كل من “البنك الأهلي الكويتي – بنك مصر إيران للتنمية – البنك المصري الخليجي – مصرف أبو ظبي الإسلامي” حيث وصل لـ 19.27 جنيه لعمليات الشراء و 19.30 جنيه مصري لعمليات البيع.

كما استقر سعر المارد الأخضر مقابل العملة المصرية في “بنك مصر – البنك الأهلي المصري – البنك الأهلي اليوناني”، حيث سجل سعر الصرف في تلك البنوك اليوم 19.22 جنيه مصري لعمليات الشراء مقابل 19.28 جنيه لعمليات البيع، جدير بالذكر، أن الجنيه شهد انخفاض مقابل الدولار في سوق العقود الفورية (USD/EGP – دولار أمريكي/ جنيه مصري) حيث وصل 19.29 جنيه.

سعر الدولار الجمركي اليوم

بعد ارتفاع الدولار الجمركي.. سعر الدولار يرتفع مجددا اليوم الخميس 8-9-2022 في البنوك 2

قررت وزارة المالية المصرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، رفع سعر الدولار الجمركي إلى 19.31 جنيه مصري، وهو أعلى سعر الدولار الجمركي في تاريخ مصر، جدير بالذكر، أن معرفة قيمة الدولار الجمركي من المعلومات الاقتصادية الهامة للمستوردين.

اقرأ أيضا