سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022
تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة

تباين سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022، وذلك في مختلف البنوك الحكومية والخاصة والتجارية العاملة في محافظات الجمهورية، حيث سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل العملة المصرية في البنك المركزي المصري  نحو 5.21 جنيه مصري لعمليات الشراء و 5.24 جنيه لعمليات البيع، كما وصل سعر صرف العملة السعودية اليوم في المصرف العربي الدولي لـ 5.21 جنيه للشراء و 5.23 جنيه لعمليات البيع.

جدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من المواطنين يعملون في الدول الخارجية وخاصة المملكة العربية السعودية، كما يتقاضى العاملون في المملكة رواتبهم بالريال السعودي، لذا، من الضروري بالنسبة لهم متابعة أسعار صرف الريال في البنوك العاملة في مصر.

وفيما يتعلق بسعر صرف الريال اليوم السبت في البنك الأهلي المصري، فقد استقر عند 5.20 جنيه لعمليات الشراء و 5.23 جنيه لعمليات البيع، كما وصل الريال اليوم في البنك الأهلي الكويتي عند مستويات صرف 5.22 جنيه للشراء و 5.23 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك قناة السويس نحو 5.19 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع، جدير بالذكر، أن بنك قناة السويس يعتبر من أفضل البنوك العاملة في مصر خلال الفترة الحالية، حيث تم تأسيس البنك عام 1978، وذلك بموجب القانون رقم 43 الصادر عام 1974، كما أن البنك مدرج ضمن بنوك القطاع الخاص العاملة في مصر، ويقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية لكافة العملاء.

وسجل الريال اليوم في المصرف المتحد نحو 5.06 جنيه لعمليات الشراء و 5.25 جنيه لعمليات البيع، كما سجل كذلك اليوم في بنك مصر إيران للتنمية نحو 5.07 جنيه للشراء 5.24 جنيه للبيع، كما وصل سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المصرية اليوم السبت في بنك الكويت الوطني لـ 5.08 جنيه للشراء و 5.24 جنيه لعمليات البيع.

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك قطر الوطني نحو 5.17 جنيه للشراء 5.23 جنيه للبيع، كما سجل في بنك التعمير والإسكان نحو 5.16 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع.

في النهاية، تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول الخليجية التي تضم عدد كبير من العمالة المصرية، كما أن هناك علاقات اقتصادية قوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، لذا، تعتبر معرفة سعر صرف العملة السعودية بشكل يومي من المعلومات القيمة للمستثمرين وكبار التجار والعاملين في الخارج.

اقرأ أيضا :