سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022
سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد

يبحث بعض المواطنين العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، حيث يتقاضى المواطنين العاملين في الخارج الرواتب الشهرية بالعملة الإماراتية، لذا، من خلال الفقرات التالية وعبر موقع مصر فايف، سوف نوضح لكم سعر صرف العملة الإماراتية مقابل العملة المصرية في البنوك العاملة في مصر.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 1

بداية، استقر سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم في البنك المركزي المصري، حيث ثبت الدرهم عند 5.33 جنيه مصري لعمليات الشراء و 5.36 جنيه لعمليات البيع، جدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري أعلن منذ أيام عديدة بارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي لـ 33 مليار دولار.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم في بنك الاستثمار العربي 5.34 جنيه للشراء و 5.36 جنيه للبيع، كما وصل سعر الدرهم اليوم في بنك كريدي أجريكول لمستوى 5.33 جنيه للشراء و 5.35 جنيه للبيع، وفي البنك العربي الأفريقي الدولي سجل سعر الدرهم اليوم نحو 5.27 جنيه للشراء و 5.36 جنيه لعمليات البيع.

ووصل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل العملة المصرية اليوم في بنك الكويت الوطني لـ 5.28 جنيه مصري للشراء و 5.38 جنيه لعمليات البيع، جدير بالذكر، أن بنك الكويت الوطني من البنوك التي تقدم العديد من الحلول المصرفية، كما يعمل البنك على تمويل الشركات وتمويل المشاريع، علاوة على تمويل السلع الأساسية والتمويل التجاري.

وسجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2022 في البنك الأهلي المصري نحو 5.33 جنيه مصري للشراء و 5.35 جنيه للبيع، كما سجل سعر صرف العملة الإماراتية في بنك مصر نفس الأسعار المعلنة على شاشات تداول العملات في البنك الأهلي المصري، وذلك مع فارق طفيف.

اقرأ أيضا :