سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022
سعر الريال السعودي اليوم

تعتبر معرفة سعر الريال السعودي بشكل يومي، من المعلومات القيمة التي يبحث عنها العديد من المقيمين والعاملين في المملكة العربية السعودية، خاصة العمالة المصرية، حيث يرتبط بسعر صرف الريال العديد من الأمور، خاصة السلع المستوردة من المملكة العربية السعودية، عمومًا، من خلال الفقرات التالية سوف نوضح لكم سعر صرف الريال السعودي مقابل العملة المصرية في البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 1

بداية، سجل الريال السعودي اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي نحو 5.09 جنيه لعمليات الشراء و 5.26 جنيه لعمليات البيع، كما وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدي أجريكول إلى 5.19 جنيه مصري للشراء و 5.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم الأحد

وسجل سعر صرف عملة المملكة العربية السعودية اليوم في المصرف المتحد نحو 5.06 جنيه للشراء و 5.25 جنيه للبيع، جدير بالذكر، أن سعر شراء وبيع الريال السعودي في المصرف المتحد شهد ارتفاع ملحوظ ختام تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك بالمقارنة مع سعر صرف الريال في نفس المصرف في الساعات الأولى من بداية الأسبوع الماضي.

وفي بنك الاستثمار العربي، سجل الريال السعودي مع بداية تعاملات اليوم نحو 5.23 جنيه لعمليات الشراء و 5.25 جنيه لعمليات البيع، كما سجل الريال اليوم في البنك المركزي المصري 5.22 جنيه للشراء و 5.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 2

وعن سعر صرف الريال اليوم في البنك المصري الخليجي، فقد سجل نحو 5.22 جنيه للشراء و 5.24 جنيه لعمليات البيع، كما وصل سعر صرف الريال السعودي كذلك في البنك العقاري المصري العربي إلى 5.11 جنيه لعمليات الشراء و 5.24 جنيه لعمليات البيع.

جدير بالذكر، أن سعر الريال السعودي مقابل العملة المصرية في البنوك الحكومية “بنك مصر” قد سجل اليوم الأحد نحو 5.21 جنيه لعمليات الشراء و 5.23 جنيه لعمليات البيع، في النهاية، قد تتغير أسعار الصرف في لحظة، وذلك وفق آليات عمل البنك المركزي المصري.