كيفية التواصل مع خدمة عملاء فيسبوك لحل المشكلات التي تواجهك

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فيسبوك لحل المشكلات التي تواجهك
كيفية التواصل مع خدمة عملاء فيسبوك لحل المشكلات التي تواجهك

يرغب العديد من المستخدمين لتطبيق فيسبوك خلال هذه الفترة التواصل مع الدعم، وذلك من اجل الاستفسار عن العديد من الأمور الهامة التي يرغب في توضيحها، أو التواصل معهم لحل مشكلة ما تواجهه، وإذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة الفيس، يجب عليك اتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة للغاية أولها تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء فيسبوك

يمكنك الآن التواصل مع الدعم، وحل العديد من المشاكل التي تواجهك والحصول على الاستفسارات التي ترغب في ايضاحها، حيث يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

فيسبوك
فيسبوك
  •  الدخول للحساب الخاص بك على فيسبوك.
  • الضغط على السهم المتجه لأسفل والموجود أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة.
  • النقر على المساعدة والدعم.
  • يجب تحديد مركز المساعدة، أو صندوق الوارد للدعم، أو الإبلاغ عن المشكلة التي تواجهك.
  • اختيار الإبلاغ عن مشكلة.
  • سوف تجد أمامك خيارين اختبار ما يناسبك منهما.

كيف تطرح سؤالاً على مساعدة Facebook؟

يجب في البداية البحث عن Facebook Help Center من القائمة المنسدلة لعلامة الاستفهام، حيث يجب في البداية تسجيل الدخول إلى حسابك، وفي أعلى يمين الشاشة، اضغط على “المساعدة والدعم” من القائمة المنسدلة من السهم.

يهمك أيضاً
خطأ كبير يقع فيه مستخدمي فيسبوك ماسنجر يُمكن الآخرين من قراءة رسائلهم

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فيسبوك لحل المشكلات التي تواجهك 1

ثم يجب اختيار “ساعدنا في تحسين Facebook الجديد”، أو حدث خطأ ما ويمكنك الاختيار ثم طرح السؤال الذي تريده، وذلك من اجل حل المشكة التي تواجهك بسهولة.

يمكنك متابعة الفيديو التالي من أجل التعرف على العديد من التفاصيل الهامة وكيفية التواصل مع خدمة العملاء على تطبيق فيسبوك، وذلك من أجل حل جميع المشكلات التي تواجهك خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد زيادة عمليات الاحتيال والاختراقات للحسابات المختلفة، حيث يمكنك استرجاع حسابك أو حل الكثير من العقوبات التي تواجهك.