معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ بالنظر إلى مقدار المعلومات والتفاصيل الشخصية التي يمتلكها كل حساب على فيسبوك ، فليس من غير المعقول أن تقلق بشأن خصوصيتك من وقت لآخر. نظرًا لأن بعض معلومات فيسبوك عامة ، بغض النظر عن إعدادات الخصوصية الخاصة بك ، يمكن للأشخاص زيارة حسابك والعثور دائمًا على شيء جديد.

الفيسبوك يقول لا لن تستطيع معرفة من زار بروفايلك

يزعم فيسبوك على نطاق واسع أنه لا توجد طريقة لك لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على Facebook. ومع ذلك ، فإن العديد من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة ، لكل من منصات الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، تدعي أنها قادرة على القيام بذلك. سيكون هذا ضد فيسبوك TOS. أي تطبيق يدعي امتلاك هذه القدرة لا يقول الحقيقة. من الأفضل لك تجنب أي تطبيق يدعي هذا خطأ.

كيفية تحديد من يمكنه مشاهدة ملفك الشخصي على فيسبوك

إذا كنت قلقًا بشأن أشخاص معينين يشاهدون ملفك الشخصي وكنت قلقًا بشأن خصوصيتك العامة، فيمكنك التفكير في تغيير أو تحديث خصوصية حسابك على فيسبوك. النبأ السار هو أن هذا سهل للغاية. يمكنك القيام بذلك عبر المتصفح الذي تختاره على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac، أو عبر جهازك المحمول بخطوات مختلفة قليلاً والمزيد من القيود.

إذا كنت تريد التحكم في خصوصيتك، فاتبع هذه الخطوات الأساسية لجهاز الكمبيوتر:

  1. افتح Facebook على متصفحك أو هاتفك المحمول وقم بتسجيل الدخول إذا لزم الأمر.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 1
  2. انقر فوق اسمك لزيارة ملفك الشخصي على Facebook.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 2
  3. على يمين القائمة حيث ترى “المنشورات ، حول ، الأصدقاء” وما إلى ذلك ، انقر فوق النقاط.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 3
  4. حدد “إعدادات الملف الشخصي ووضع العلامات” من القائمة الجديدة. سينقلك هذا إلى صفحة جديدة حيث ستتوفر لك العديد من الخيارات.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 4
  5. الخيار الأول هو “من يمكنه النشر في ملفك الشخصي؟” إلى يمين هذا الخيار ، قد ترغب في اختيار “أنا فقط” إذا كنت تريد التأكد من عدم تمكن أي شخص آخر من النشر في ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا تحديد “الأصدقاء” ، مما يعني أن الأشخاص الذين أضفتهم فقط إلى قائمة الأصدقاء يمكنهم النشر في حسابك.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 5
  6. “من يمكنه رؤية ما ينشره الآخرون في ملفك الشخصي” هو الخيار التالي. إذا كنت لا تريد الغرباء الذين يزورون صفحتك لرؤية ما يشاركه الآخرون أو ينشرونه في ملفك الشخصي ، فاختر “أنا فقط”.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 6
  7. “وضع العلامات” هو القسم التالي الذي يجب أن تأخذه في الاعتبار. “من يمكنه رؤية المشاركات التي تم وضع علامة باسمك فيها في ملفك الشخصي” هو الخيار الأول الذي يمكنك إدارته. إذا كنت لا تريد أن يرى أشخاص ليسوا أصدقاءك عندما يتم وضع علامة باسمك ، فحدد “أنا فقط”.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 7
  8. “عندما يتم وضع علامة باسمك في منشور ، من الذي تريد إضافته إلى جمهور المنشور إذا لم يتمكن من رؤيته بالفعل؟” للحفاظ على أمان ملفك الشخصي ، حدد “أنا فقط”.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 8
  9. في قسم “المراجعة” ، يوجد خياران: “مراجعة المشاركات التي تم وضع علامة باسمك فيها قبل ظهور المنشور في ملفك الشخصي” و “علامات المراجعة التي يضيفها الأشخاص إلى مشاركاتك قبل العلامات على Facebook”. يمكنك استخدام شريط التمرير الموجود بجوار كل خيار من هذه الخيارات للحصول على مزيد من التحكم فيما يمكن للأشخاص رؤيته وما لا يمكنهم رؤيته عند زيارة صفحتك.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 9
  10. بعد قسم “المراجعة” ، سترى خيارًا يقول “تحقق من شكل ملفك الشخصي للآخرين. استخدم “عرض باسم” لمعرفة ما يمكن للجمهور رؤيته. انقر فوق الخيار “عرض” وستتمكن من رؤية شكل ملفك الشخصي لأولئك الذين يزورون صفحتك.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022 هل ذلك ممكن حقًا؟ 10