تطبيق واتساب يطرح 3 ميزات جديدة مذهلة للمستخدمين في 2022

تطبيق واتساب يطرح 3 ميزات جديدة مذهلة للمستخدمين في 2022
تطبيق واتساب يطرح 3 ميزات جديدة مذهلة للمستخدمين في 2022

يحاول تطبيق واتساب الشهير طرح العديد من الميزات الجديدة خلال هذه الفترة الهامة التي تشتد فيها المنافسة بين العديد من تطبيقات الدردشة العالمية، وذلك من اجل جذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق، وكسب رضاء أكثر من ملياري مستخدم على التطبيق، حيث طرح التطبيق 3 ميزات جديدة مذهلة، وقامت الشركة بطرحها أولاً عبر الإصدار التجريبي لفترة من الوقت ثم تم طرحها بعد ذلك لجميع المستخدمين.

ميزات واتساب الجديدة

تحرص شركة ميتا المالكة لتطبيق الدردشة الفوري خلال هذه الفترة على طرح العديد من الميزات الجديدة وخاصة مع بداية العام الجاري 2022، في ظل منافسة قوية وشرسة مع العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

واتساب

ميزة 1024 عضواً في المجموعة

يمكن أن تضم مجموعة واتساب خلال هذه الفترة نحو 1024 عضواً بعد الزيادة الأخيرة وفق الميزة التي أعنت عنها الشركة في 2022، حيث بدأ العديد بـ256 عضواً ثم تم زيادة العدد إلى 512، وبعدها حرصت الشركة على مضاعفة العدد لـ1024.

ميزة 32 عضواً في مكالمة فيديو عبر التطبيق

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب أن الميزة الجديدة تسمى روابط المكالمات، حيث أنها تشبه ما توفره تطبيقات Google Meet و Zoom وغيرها، حيث أكد زوكربيج أن الشركة كانت تعمل على اختبار تلك الميزة المذهلة لتضم 32 عضواً في مكالمة فيديو عبر التطبيق، وتم اتاحتها لجميع المستخدمين.

تطبيق واتساب يطرح 3 ميزات جديدة مذهلة للمستخدمين في 2022 1

ميزة انشاء استطلاعات الدردشة

أتاح تطبيق الدردشة الفوري ميزة استطلاع الرأي في الدردشات، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق إنشاء استطلاعات الرأي حول موضوع معين يريده المستخدم، حيث لن يقتصر ذلك المر على مشرفي المجموعة، ويمكن للمستخدمين رؤية نتائج الاستطلاع، وذلك بعد النقر على خيار عرض التصويتات.