عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي

عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي
عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي

أفادت تقارير عن وجود اهتمام كبير من مستثمرين مهتمين بشراء نادي ليفربول، وذلك بعد إعلان مجموعة فينواي المالكة لنادي ليفربول في بيع أصول النادي، لتتوالى الأخبار والتقارير الصحفية التي تتكهن بالملاك الجدد لنادي ليفربول الإنجليزي.

عروض شراء نادي ليفربول

عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي 7
عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي

حيث كشفت تقارير عن اهتمام الملياردير الهندي موكيش أمباني ثاني أغنى رجل بالعالم، بشراء نادي ليفربول، وذكرت التقارير بأن هذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها أمباني لشراء النادي، حيث حاول فيما مضى شراء حصة بنادي ليفربول ولكن لم تتحقق.

عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي 8
إيلون ماسك يخطط لشراء نادي ليفربول

كما أن أمباني ليس الوحيد في القائمة، فقد نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية بوجود مرشحين لشراء نادي ليفربول الإنجليزي وعلى رأسهم مالك موقع التواصل الاجتماعي توتير ” إيلون ماسك “، حيث أفادت الصحيفة بأنه يعتبر أحد أبرز المرشحين لشراء النادي، وخاصة بعد أن أعلن فيما مضى عن اهتمامه بشراء نادي مانشستر يونايتد.

عرض هندي لشراء نادي ليفربول الإنجليزي 9
مجموعة استثمارية في دبي قدمت عرضًا للشراء ليفربول

في حين أفادت مصادر بوجود عروض ضخمة من قطر والإمارات العربية المتحدة لشراء نادي ليفربول، فقد ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن عرض تقدمت به مجموعة استثمارية في دبي بقيمة 4 مليار جنيه إسترليني لشراء نادي ليفربول، وبذلك تكون هذه المرة الثانية التي تحاول فيها دبي شراء ليفربول، بعد أن فشل عرض شراءه في عام 2007.

وتمتلك مجموعة فينواي سبورتس نادى ليفربول منذ 2012، بعد أن اشترته مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، وحصد ليفربول مع مجموعة فينواي العديد من الجوائز الألقاب، مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين.