طريقة التسجيل لمعرض الخريف بالرابط والخطوات

طريقة التسجيل لمعرض الخريف بالرابط والخطوات

التسجيل لمعرض الخريف، the autumn fair 2022، يتم تعريف المعرض على أنه أكبر سوق للسلع الإستهلاكية تحت مسمى معرض الخريف الذي يعود في النسخة الثالثة والثلاثين في مركز البحرين الدولي للمعارض الصخير لأول مرة، ويزداد البحث عن طريقة دخول معرض الخريف على المواقع والأنترنت، رغبة في معرفة طريقة تسجيل المعرض، لذلك سنتعرض عبر موقع مصر فايف، خطوات التسجيل في معرض الخريف، رابط حجز معرض الخريف.

أوضح معرض الخريف، بوجود رابط رسمي للتسجيل الإلكتروني، حيث يمكن لجميع الأفراد الدخول على موقع the autumn fair، وذلك للإستفادة بطلب التذاكر وحجزها بشكل مسبق قبل الحضور، ويعد حجز تذاكر معرض الخريف جزءاً من عملية الدخول للمعرض  حيث يلزم كل شخص يبلغ 15 عاماً.

متى ينطلق معرض الخريف في البحرين

من 22 ديسمبر لغاية 30 ديسمبر الحالي، يتم إقامة فعاليات معرض الخريف البحرين على مدار9 أيام وكان أفتتح معرض الخريف نسخة 33 في يوم الخميس 22 ديسمبر بحضور وزيرة السياحة البحرينية فاطمة بنت جعفر الصيرفي على هامش إفتتاح المعرض  بالدورة الثالثة والثلاثين في أرض المعارض.

معرض الخريف الصخير

يتم إقامة مهرجان معرض الخريف في المعرض الدولي للمعارض الجديد بصالة رقم 5 و6 وذلك في منطقة الصخير، وسط ترتيب سلس في توزيع الاجنحة وإستقطاب عارضين من عدد كبير من الدول بالمعرض لهذا الموسم، والذين يشاركون بعرض بضائع ذات جودة وعددهم 650 بائع من البحرين وخارجها، لغعرض بضائع الملابس والاقمشة والهدايا التذكارية والمجوهرات والعطور والبخور والاغذية التخصصة وغير ذلك.

تذكير كل شخص يبلغ 15 عاما سيكون ضمن من يجب التسجيل لهم للحضور، ويستثنى من ذلك الأطفال تحت الـ 15 عاماً، ومع ذلك سوف يطلب منهم إرتداء سوار يد من الممكن الحصول عليه عند بوابات الدخول.

سندرج الآن رابط تسجيل دخول معرض الخريف في البحرين 2022

طريقة تسجيل دخول معرض الخريف 2022

متابعة التسجيل لمعرض الخريف عبر موقع المعرض أون لاين  بخطوات بسيطة وسهلة أوضحها مركز التواصل لمعرض الخريف وهي بالشكل التالي:-@

  • أولاً الدخول إلى موقع المعرض الرسمي بالنقر على الرابط https://www.theautumnfair.com
  • ومن الواجهة الرئيسية يتم الضغط على register لإعادة التوجيه لصفحة التسجيل.
  • إختيار اللغة المفضلة لمتابعة التسجيل عبر الأنترنت
  • ثم الضغط على أيقونة “سجل” ومن ثم
  • كتابة جميع المعلومات الشخصية في الحقول.
  • كتابة معلومات إضافة بشكل إختياري ثم الضغط على التالي
  • أكد موافقتك على الشروط والأحكام الواردة في صفحة التسجيل
  • أحتفظ بتذكرة الدخول إلى معرض الخريف

رابط التسجيل في معرض الخريف 2022

يمكنك الرجوع إلى رابط التسجيل لمعرض الخريف بالنقر على الرابط من هنا، وبمجرد فتح الرابط سيمكنك بدء تسجيل دخول معرض الخريف إلكترونياً ضمن عملية حجز معرض الخريف أون لاين، ومن خلال صفحة التسجيل أدرج البيانات الشخصية في نموذج البيانات ثم النقر على التالي وتاكيد عملية التسجيل ليتم تخصيص لك تذكرة دخول تحتوى على رمز QR.

أخيرا، نكون قد استعرضنا في هذا المقال بعنوان طريقة التسجيل لدخول معرض الخريف، كل شئ يحتاجة القارئ متعلق بطريقة حجز معرض الخريف وروابط حجز معرض الخريف، وايضا تقديم نبذة عن معرض الخريف وما يتضمنه من أجنحة سلع متنوعة بحرينية وأخرى مختلفة المنشأ من الخارج.