موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة كأس السوبر

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة كأس السوبر

أنتم علي موعد لمشاهدة مباراة نادي ريال مدريد وفالنسيا والتي تقام في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الأسباني 2023، ونعرض لكم في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة على النحو الآتي.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة كأس السوبر 1

تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي وتقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 11/11/2023 وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنه مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

تم الإعلان إن القنوات الناقلة لبطولة كأس ملك إسبانيا هي مجموعه قنوات SSC السعودية، لكن لم يتم الإعلان عن القناة الناقلة بالتحديد، ومن المتوقع أن يعلق علي أحداث المباراة المعلق فهد العتيبي.

موقف الفريقين

يحتل فريق نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 38 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث خسر في آخر مباراة له في الأسبوع 16 من بطولة الدوري الإسباني أمام فريق نادي فياريال بهدفين مقابل هدف، ويدخل الريال هذه المواجهة وهدفه الفوز من أجل الحفظ علي لقبه في كأس السوبر الإسباني.

بينما يمر نادي فالنسيا بحالة غير جيدة في الموسم الحالي حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أبرز اللاعبين المشاركين في المباراة

يمتلك فريق نادي ريال مدريد العديد من اللاعبين ومن المتوقع أن يشاركوا في المباراة من أبرز لاعبين ريال مدريد هو اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة واللاعب البرازيلي فينيسيوس كما يمتلك فريق نادي ريال مدريد الحارس تيبو كورتوا، أما فريق نادي فالنسيا فيمتلك اللاعب إدينسون كافني ولاعب خط الوسط اندريه الميدا.