طريقة التواصل مع دعم سناب شات بكل سهولة – مصر فايف

طريقة التواصل مع دعم سناب شات بكل سهولة – مصر فايف
طريقة التواصل مع دعم سناب شات بكل سهولة - مصر فايف

طريقة التواصل مع دعم سناب شات بكل سهولة، من أجل الإجابة على أسئلة وشكوي مستخدمي Snapchat بطريقة مضمونة، نقدم لك طرق الدعم والتواصل الرسمية مع شركة Snapchat عبر موقع مصر فايف، باستخدام أرقام Snapchat التي يمكن للمستخدم بواسطة الحصول على خدمات الدعم الفني الذي تقدمها الشركة.


طريقة التواصل مع دعم سناب شات بواسطة أرقام شركة

نظرًا لأن الشركة تتعاون مع العديد من المتخصصين في مجالات توفير الموارد والدعم والأمن لتناسب متطلبات المستخدمين والعملاء على تطبيق Snapchat، فإنها تمنح الوصول إلى أرقام شركة Snapchat بواسطة موارد الأمان والدعم.

يوفر Snapchat أيضًا طريقة التواصل مع دعم سناب شات باستخدام منصة للعثور على الموارد للشركاء المحليين ذوي الخبرة، مما يجعل من السهل البحث عن الموضوعات المتعلقة بقضايا محددة، التي يمكنك الوصول إليها من دعم سناب شات.

Snap Group Limited مسؤولة عن تقديم المساعدة، وتلقي التعليقات والاقتراحات، وإدارة الاستفسارات من دول خارج الولايات المتحدة، وهي مسجلة في المملكة المتحدة تحت الرقم 09763672 ولها العنوان التالي: 77 شارع شافتسبري، لندن، W1D 5DU، المملكة المتحدة، لا تحتوي على رقم موحد، لكنه توفر العديد من طرق الاتصال البديلة.

“اقرأ أيضًا: بطريقة سهلة..كيفية منع سناب شات من تتبع موقعك 2022

طريقة التواصل مع دعم سناب شات بكل سهولة - مصر فايف
طريقة التواصل مع دعم سناب شات بكل سهولة – مصر فايف

طريقة التواصل مع شركة سناب شات

أرقام شركة Snapchat الموحدة غير معروفة حاليًا، بالرغم من أنه يمكن استخدام الدعم الفني والاتصالات للاتصال بـ Snapchat للحصول على خدمات الدعم، لاختيار أفضل قناة للتواصل عبر تطبيق Snapchat لأجهزة Android أو iPhone، يمكن للمستخدم اتباع طريقة التواصل مع دعم سناب شات في هذه الخطوات البسيطة:

  1. على الهاتف الذكي، قم بإفتح تطبيق Snapchat وتسجيل الدخول إذا لزم الأمر.
  2. انتقل إلى ملفك الشخصي وحدد رمز «Bitmoji».
  3. في الجزء العلوي من الجانب الأيمن من الواجهة، حدد أيقونة الترس.
  4. على أجهزة Android، ثم التمرير لأسفل إلى قسم «المزيد من المعلومات» واضغط على الدعم.
  5. يمكن أن تجد خيار «I Need Help» ضمن قسم الدعم عن طريق التمرير بالقائمة حتى تجدها.
  6. سيظهر زر «اتصل بنا» أو “تواصل معنا” باللون البرتقالي عند النقر عليه.
  7. بواسطة النقر على الدائرة على يسار قائمة بالمشكلات المحددة، اختر الفئة التي تندرج تحتها مشكلتك.
  8. بناءً على اختياراتك، يعرض البرنامج قائمة بالمشاكل البسيطة.
  9. ويجب زيارة صفحة النصائح واستكشاف الأخطاء وإلقاء نظرة عليها، سيساعدك في إيجاد حل لمشكلتك.
  10. إذا لم تتمكن من حلها، فاقرأ الإرشادات هذه المشكلة، ثم كرر العمليات عدة مرات، ثم ابحث في الأسئلة الرمادية في أسفل الصفحة.
  11. سترى بعد ذلك نموذج الإدخال، الذي يحتوي على العديد من الحقول التي يمكنك ملؤها ببياناتك ومعلوماتك حول جهازك، ويمكنك أيضًا تحميل لقطة شاشة للمساعدة في وصف مشكلتك بمزيد من التفصيل، بالرغم من أنك قد تحتاج أيضًا إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في هذه المرحلة.
  12. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، انقر فوق زر الإرسال الأصفر، بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلى رابط الاتصال من اتصل بنا – Snapchat Support إذا كنت تفضل ذلك.