اعمل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار بسرعة – مصر فايف

اعمل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار بسرعة – مصر فايف
اعمل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار بسرعة - مصر فايف

اعمل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار بسرعة، يعد Facebook Messenger من بين أكثر تطبيقات الدردشة شيوعًا، تلقى Messenger التابع للشركة للتو عددًا من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام، وأهمها تشفير المحادثات من طرف إلى طرف، مما يضمن عدم تمكن أي طرف خارجي من الاستماع إلى محادثاتك.


مميزات تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار

قال الموقع جيز مو شينا التقني إن Meta أعلنت رسميًا أيضًا عن تضمين ميزات جديدة لـ Messenger، بما في ذلك موضوعات الدردشة، وصور الملف الشخصي الجماعية، و Bubbles للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، والعديد من القدرات والمميزات الأخرى، وترد أدناه قائمة كاملة بالميزات وملخص لها.

اعمل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار بسرعة - مصر فايف
اعمل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار بسرعة – مصر فايف

سمات الدردشة في ماسنجر فيس بوك

موضوعات الدردشة هي الميزة الأولى في القائمة، يمكنك الآن تحديد سمات المحادثات في المحادثات المشفرة من طرف إلى طرف، بما في ذلك الألوان الثابتة وسمات التدرج، لمساعدتك على تخصيصها وتحسينها.

“اقرأ أيضاً: طريقة تامين حساب جوجل برقم الهاتف بخطوتين – مصر فايف

إيموجي مخصصة للدردشة في ماسنجر فيس بوك

في الدردشة المشفرة من طرف إلى طرف، قد يقوم المستخدمون الآن بتخصيص الرموز التعبيرية وردود الفعل بشكل كامل في Messenger.

صورة المجموعة في ماسنجر فيس بوك

يمكن للمستخدمين الآن اختيار صور جماعية مختلفة لكل محادثات جماعية.

“اقرأ أيضاً: ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك

معاينات الروابط في ماسنجر فيس بوك

أضافت Meta معاينة رابط للمحادثات حتى يتمكن المستخدمون من رؤيتها قبل الوصول إلى الموقع أو الصفحة وهي من اهم مميزات تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار.

الحالة النشطة في ماسنجر فيس بوك

باستخدام هذه الميزة، يمكن للآخرين رؤية متى تكون متصلاً بالإنترنت، مما قد يساعدهم في تحديد وقت الاتصال، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل هذا الخيار إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية.

فقاعات أجهزة Android ماسنجر فيس بوك

يمكنك قراءة الرسائل والرد عليها باستخدام الفقاعات (دائرة عليها صورة صديقك) في أثناء استخدام تطبيقات أخرى، عند تشغيله، ستظهر فقاعة في كل مرة تأتي فيها رسالة جديدة.


ابق على اطلاع بكل تحديث ماسنجر فيس بوك اخر اصدار، واحصل على أحدث الميزات مثل وإصلاحات الأخطاء للحفاظ على سير محادثاتك بسلاسة، بنقرات قليلة فقط، حيث يمكنك تحديث Facebook Messenger بالبدء في الدردشة مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت من الأوقات.