نتيجة فورية.. طريقة استخدام ورق الغار في التخسيس والتخلص من الشيب

نتيجة فورية.. طريقة استخدام ورق الغار في التخسيس والتخلص من الشيب

يتميز ورق الغار بمذاق ورائحة مميزة لذلك تعتبر أحد أشهر أنواع التوابل حيث يتم إضافتها إلى العديد من الأطعمة خصوصاً اللحوم أثناء الطهي لتعطيها رائحة ومذاق مميز كما تستخدم تلك الأوراق في العديد من الاستخدامات المختلفة الأخري حيث يقوم البعض بتبخير المنزل بها للتخلص من الطاقة السلبية التي قد تزيد من حدوث المشاكل بين أفراد الأسرة كما تستخدم في العديد من الوصفات الطبيعية المختلفة سواء للتخسيس أو للتخلص من الشعر الأبيض الموجود في الرأس.

استخدامات ورق الغار

يمكنك استخدام أوراق اللورا في العديد من الاستخدامات المختلفة بخلاف استخدامها كأحد أنواع التوابل المهمة حيث تستخدم في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم وكذلك لصبغ الشعر الأبيض.

طريقة استخدام أوراق الغار للتخسيس

يمكن تحضير وصفة للتخلص من الوزن الزائد باستخدام ورق اللورا وذلك عن طريق إحضار كوب من الماء الساخن يوضع فيه بعض أوراق اللورا واعواد القرنفل ويغطي ويترك للصباح ثم يتم تصفية الخليط وتناوله على الريق ويمكن تكرار تلك الطريقة مرتين أسبوعياً للوصول إلى الوزن المطلوب.

ورق-الغار

طريقة استخدام ورق الغار في التخلص من الشيب

تستخدم أوراق اللورا في صبغ الشعر الأبيض الموجود في الرأس وذلك عن طريق وضع بعض أوراق اللورا وملعقة من الشاي الأسود في كوب من الماء الساخن ويترك حتى يبرد ويتم فرد الخليط على جميع أجزاء الشعر ويترك لمدة عشرين دقيقة قبل أن يتم غسله بالماء الفاتر للحصول على شعر أسود والتخلص من الشيب نهائيا.