إبداع منقطع النظير من واتساب WhatsApp وميزات ثورية جديدة انتظرها 2 مليار مستخدم حول العالم

إبداع منقطع النظير من واتساب WhatsApp وميزات ثورية جديدة انتظرها 2 مليار مستخدم حول العالم
واتساب WhatsApp يواصل إبداعه بميزة ثورية جديدة خاصة بمكالمات جهات الإتصال والمجموعات

واصل تطبيق واتساب للمراسلات الفورية إبدعاته بعد إطلاقه لإحدى مميزاته الجديدة، حيث أعلن WhatsApp عن إتاحته لتحديث جديد خاص بهواتف آيفون، يتعلق بمكالمات الفيديو التي يجريها المستخدم مع شخص آخر أو مع مجموعات أخرى، حيث يستطيع المستخدم الآن فعل أكثر من أمر في وقت واحد.

ميزة واتساب الجديدة والقيام بأعمال أخرى أثناء مكالمات الفيديو

حيث قام الواتس أب بإقرار ميزة الصورة داخل الصورة، وكان المستخدم في السابق ينهي مكالمة الفيديو عبر الواتساب للقيام بأمر آخر، إلا أنه وبعد ظهور هذه الميزة لمستخدمي الآيفون فإن المستخدم يستطيع القيام بأشياء أخرى وفتح تطبيقات أخرى أثناء إجراء مكالمة فيديو.

إبداع منقطع النظير من واتساب WhatsApp وميزات ثورية جديدة انتظرها 2 مليار مستخدم حول العالم 1

وميزة واتساب الجديدة مفيدة جداً للشركات وكذلك للموظفين الذين لديهم عدد كبير من الزبائن، حيث سيتمكن المستخدم من القيام بعمليات أخرى أثناء إجراءه مكالمات الفيديو مع أشخاص أو داخل المجموعات.

إبداع منقطع النظير من واتساب WhatsApp وميزات ثورية جديدة انتظرها 2 مليار مستخدم حول العالم 2

وتعمل هذه الخاصية جنباً إلى جنب مع مميزات أخرى مثل وضع عدم الإزعاج وسيري، وهذه المزايا خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام أي أو إس، ولكن وللإستفادة من هذه الميزة يجب أن يكون المستخدم لدية أحدث نسخة من WhatsApp وهي 23.3.77.

ميزة أخرى من واتس أب

كما أطلق الواتس آب نسخة تجريبية أخرى تحمل ميزة جديدة، انتظرها أكثر من 2 مليار شخص ممن يستخدم واتساب، ألا وهي القدرة على تعديل الرسائل بعد إرسالها، وذلك من خلال تحرير الرسالة بالضغط عليها بشكل مطول ثم إجراء التعديل المناسب، ولكن سيكون التعديل متاحاً للمستخدم خلال 15 دقيقة فقط من إرسال الرسالة على عكس تيلجرام الذي يمنخ مستخدميه فرصة التعديل لمدة 48 ساعة.