“أهلا رمضان”.. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع

“أهلا رمضان”.. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع

يبحث الالاف من الأشخاص عن احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان، حيث أطلق هايبر ماركت كارفور عروض رائعة بمناسبة اقتراب حلول الشهر الكريم، ليوفر الكثير من السلع التي لا غنى عنها في كل منزل بأسعار تنافسية وخصومات جبارة، فدائما مع اقتراب أي مناسبة يطرح كارفور عروض تضم عدد من السلع والمنتجات الغذائية والأجهزة الكهربية والموبايلات بأسعار منافسة للسوق الخارجي، واليوم نقدم لكم كتالوج عروض كارفور مصر لشهر رمضان، فتابعونا.

احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان

وقد تم الكشف عن الجزء الثاني من احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كشفت الإدارة أن هذا العرض مستمر بداية من شهر مارس حتى يوم 14 من الشهر نفسه في كافة فروع كارفور المنتشرة على مستوى الجمهورية، مع امكانية التسوق اونلاين من خلال تنزيل تطبيق كارفور اونلاين على هاتفك المحمول واختيار عدد السلع المراد شرائها لتصلك حتى باب منزلك في أسرع وقت، واليكم مجلة عروض كارفور شهر رمضان:

"أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 7 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 8 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 9 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 10 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 11 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 12

عروض كارفور لشهر رمضان 2023

وكشف كارفور عن خصومات وتخفيضات تصل حتى 50% على مستلزمات شهر رمضان، وتحديدا الياميش مثل اللوز والزبيب وجوز الهند وقمر الين والبلح بكافة أنواعه، كما قد خصومات تنافسية رائعة على الأرز والسكر والزيت والجبن والألبان ومنتجات التنظيف والتجميل:

"أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 13 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 14 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 15 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 16 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 17 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 18 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 19 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 20 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 21 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 22 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 23 "أهلا رمضان".. احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان وتخفيضات خيالية على كافة السلع 24

كتالوج عروض كارفور

ويمكنك الاطلاع على كتالوج عروض كارفور من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لكارفور مصر على فيس  بوك، ومعرفة أسعار كافة السلع.

عناوين كارفور مصر

فرع الشروق

العنوان:- داخل داندي مول في سكاي بلازا مول.

فرع سيتي سنتر المعادي

العنوان:- يكون في الطريق الدائري بالمعراج.

فرع طيبة مول

العنوان:- مدينة نصر في 25 شارع طريق النصر.

فرع كايرو فيستفال سيتي ستار

العنوان:- التجمع الخامس بجوار داون تاون في شارع التسعين.

فرع حدائق القبة

العنوان:- سراي القبة في شارع ولي العهد.

فرع حلوان

العنوان:- في 41 شارع رايل بحلوان.

فرع المعادي الجديدة

العنوان:- شارع الجزائر بمنطقة المعادي الجديدة.

فرع شبرا

العنوان:- 24 شارع المستشفي بمدينة شبرا.

فرع صن سيتي مول

العنوان:- يوجد في منطقة الشيراتون بالقرب من المطار على طريق الأتوستراد.

فرع برتو كايرو مول

العنوان:- يوجد في التجمع الأول على الطريق الدائري.