“متعة المراسلة stickers” خطوات تحويل الصور إلى ملصقات على واتساب

“متعة المراسلة stickers” خطوات تحويل الصور إلى ملصقات على واتساب
طريقة تحويل الصور إلى ملصقات على واتساب

تطبيق المراسلة الشهير واتساب قدم في الفترة الأخيرة عدد من المزايا التي تجعل تجربة استخدام التطبيق من أروع تجارب المراسلة في عالم السوشيال ميديا، ومن بين أهم مزايا واتساب إمكانية تحويل الصور إلى ملصقات على واتساب، إليكم نوضح التفاصيل وكيفية التحويل إلى ملصقات بسهولة لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل آبل ios.

خطوات تحويل الصور إلى ملصقات على واتساب

  • وفق ما ذكره موقع gizchina التقني فقد أطلق تطبيق المراسلة واتساب ميزة تُغنيك عن تثبيت تطبيقات الطرف الثالث المعنية بإنشاء الملصقات، حيث أتاح البرنامج ميزة تحويل الصور إلى ملصقات وإنشاء ملصقات، وهذا من خلال إتاحة لمستخدمي أجهزة الآيفون، حيث تدعم واجهة البرمجة الخاصة بتطبيقات ios الرسمية تقنية إنشاء الملصقات.
  • وقد أشار موقع Wabetainfo إلى أن تحديث نظام التشغيل iOS 23.1.75 أتاح ميزة إمكانية سحب الصور وافلاتها، وكذلك مقاطع الفيديو والمستندات من كل التطبيقات الأخرى إلى شات واتساب.
  • كما أن تلك الميزة تُتيح لمستخدمي الآيفون مشاركة الصور مع جهات الاتصال أو مشاركتها مع المجموعات على شكل ملصقات، ومن المقرر أن يقوم واتساب في المستقبل بمنح مستخدميه إمكانية استخدام ميزات حصرية متميزة.
  • للتحويل يتم اختيار الصورة على الهاتف، ثم النقر عليها، وافتح تطبيق المراسلة واتساب، ثم قم بإرسالها على الفور للتحويل لملصقات.

صانع الملصقات على آيفون

في الفترة الحالية يقوم تطبيق واتساب للمراسلة بإصدار أداة جديدة تعمل على صنع الملصقات على أجهزة الآيفون، تسمح للمستخدمين إنشاء ملصقات من الصور الشخصية الخاصة بهم لا تحتاج لوقت في التحضير.

آلية صنع الملصقات من الصور في تطبيق المراسلة واتساب تكون من خلال لصق الصورة في واتساب، ليقوم التطبيق على الفور بالتحويل التلقائي من الصور إلى ملصقات، ومن المقرر أن تكون الميزة متاحة في الفترة المقبلة لجميع مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS 16.