طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج 2023

طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج 2023
طرق استرجاع الصور المحذوفة

يبحث الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة عن طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج حيث أنه من أكثر الأشياء التي تهم فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية أصبحت الصور الآن أمرًا شائعًا في حياتنا اليومية. يتم التقاط الصور ، إما للاستخدام الشخصي أو للعمل، وتخزينها على الهاتف. ولكن في حالة فقدان هذه الصور أو إتلافها عن طريق الخطأ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث كارثة ، خاصة إذا كان هناك العديد من الصور وسنعرض لكم من خلال المقال التالي كافة التفاصيل حول طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج تابعونا للمزيد من التفاصيل.

طرق استرجاع الصور المحذوفة
طرق استرجاع الصور المحذوفة

طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج

طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج تعتبر من اكثر الطرق الملائمة لكافة هواتف الأندرويد فقط ولكنها لاتناسب هواتف الآيفون ولكننا سنعرض لكم طرق طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون استخدام برامج علي هواتف الأيفون من خلال هذا المقال أيضا تابعونا :-

  • انقر فوق “الصور” للوصول إليها.
  • اختر الألبومات.
  • يمكنك تحديد “تمت إزالته مؤخرًا” من قائمة الخيارات في الأسفل.
  • اختر إما كل الصور أو الصور التي ترغب في استعادتها فقط بالنقر فوق هذا الخيار.
  • بتحديد استعادة، يمكنك الآن استعادة الصور.
  • تتيح لك هذه التقنيات السهلة استرداد أي صور محذوفة عن طريق الخطأ من هواتف Android الخاصة بك.
طرق استرجاع الصور المحذوفة
طرق استرجاع الصور المحذوفة

طرق استرجاع الصور المحذوفة من الآيفون

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول طرق استرجاع الصور المحذوفة من الآيفون وتعتبر هذه الطريقة مماثلة لطريقة هواتف الأندرويد كثيراً حيث أن كل ماعليك فعله هو التوجه الي معرض الصور والضغط علي زر الصور المحذوفة مؤخرا وبعد ذلك الضغط علي زر الإسترجاع.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد فورمات الهاتف

يحتاج الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة لإسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد عمل فورمات للهاتف ويعتبر هذا الأمر ممكن وسنعرض لكم هذا الحل السهل بدون الحاجة الي إستخدام البرامج حيث أنه إذا قمت بالفعل بحفظ عملك على Google Drive أو iCloud ، فقد يكون هذا خيارًا ومع ذلك ، هناك تطبيق متاح يمكنك تنزيله في غضون ثوانٍ بعد التهيئة، سوف تعيد الصور في وقت قصير قم بتنزيل Disk Digger على الفور لاستعادة أي صور ممسوحة قد تكون لديك بسهولة.