أكواد فودافون ريد بيزنس شركات – مصر فايف

أكواد فودافون ريد بيزنس شركات – مصر فايف
أكواد فودافون ريد بيزنس شركات

أكواد فودافون ريد بيزنس شركات، لطالما عملت شركة الاتصالات فودافون على تقديم خِدْمَات مميزة لعملائها، ومن أهم الأشياء التي تقدمها شركة فودافون هي خطوط بيزنس، التي تتميز بالسماح لجميع الأفراد بالشركات بالتواصل، لذلك أصدرت الشركة مجموعة من الأكواد لمساعدة العملاء على الاستفادة من خِدْمَات فودافون ريد بيزنس وأيضًا لمساعدتهم على المعرفة المستمرة بالعروض الجديدة لمثل هذه الخطوط، لذلك نقدم في هذه المقالة أكواد فودافون ريد بيزنس الضرورية ومعرفة كيفية استخدامها للاشتراك في أي من العروض أو طلب الخِدْمَات.

ازاي اشترك في فودافون بيزنس؟

هناك بعض الشروط للاشتراك في هذا النظام، من أهمها امتلاك بطاقة ضريبية وسجل ضريبي لشركتك، وفي حال توفر هذه الأوراق يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع شركة فودافون وتوقيع عقد الاشتراك في هذا النظام، كما يمكن الاتصال على 16247 وهو رقم خدمة العملاء وسترسل فودافون مندوبًا لشركتك لاستكمال إجراءات توقيع عقد الاشتراك في الخدمة مما يمنحك فرصة المشاركة في جميع العروض والخدمات الخاصة المتعلقة بخدمة فودافون بيزنس.

أكواد فودافون ريد بيزنس

أكواد فودافون ريد بيزنس شركات
أكواد فودافون ريد بيزنس شركات

قدمت شركة Vodafone مجموعة من الأكواد التي توفر العديد من المزايا لعملائها، بما في ذلك توفير الوقت والجهد اللذين يحتاجهما العميل في التواصل مع خدمة العملاء، وتكون أكواد فودافون ريد بيزنس كما يلي:

  • كود معرفة رقم الشريحة: يمكن استخدام هذا الكود إذا نسيت رقم الهاتف. كل ما عليك فعله هو طلب الكود التالي: #878* (نجمة 878 شباك).
  • كود استبدال أو تغيير شريحة فودافون بييزنس: تتيح Vodafone لمستخدمي هذا النظام إمكانية تغيير شريحة الهاتف بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى أحد فروع الشركة، كل ما عليك فعله هو طلب الكود التالي: *88*247* ثم بعد ذلك اكتب رقم الهاتف ثم رمز *، ثم أدخل رقم الشريحة متبوعًا بالرمز #، بعد إدخال الكود بشكل صحيح، ستتلقى رسالة تخبرك باستبدال الشريحة بنجاح، وتتضمن رقم المفوض.
  • كود تفويض  تغيير شريحة فودافون بيزنس: يتم استخدام هذا الكود في حالة رغبة مدير شركة ما في تفويض موظف بالذهاب بدلاً منه إلى أحد فروع Vodafone وتغيير الشريحة بدلاً من الاضطرار إلى الذَّهاب شخصيًا، كل ما علية فعله هو طلب الكود التالي: *8*247*، ثم إدخال رقم الهاتف ورمز *، ثم رقم البطاقة مصحوبًا برمز #.
  • كود معرفة فاتورة فودافون بيزنس: يمكن لعملاء نظام فودافون ريد بيزنس الاستعلام بسهولة عن فاتورة الحساب باستخدام الكود التالي: *2*247*، ثم أدخال رقم هاتف المفوض وبعد ذلك رمز #.
  • كود للاستعلام عن فاتورة شريحة معينة: في حالة رغبة المدير في الاستفسار عن فاتورة الهاتف لموظف بشركة، يمكن طلب الكود التالي: *1*247*، ثم ادخل رقم هاتف الموظف وبعده رمز #.
  • كود تغيير الأنظمة على أي خط: يسمح هذا الكود لمديري الشركة بالتحكم في باقة جميع الموظفين المستفيدين من هذا النظام لشركة عن طريق طلب الكود: *247*، ثم إدخال نظام الباقة وبعد ذلك رمز *، ثم قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالموظف ثم رمز #.
  • كود لمعرفة تفاصيل شريحة معينة: يمكن للمدير الاستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بشريحة الموظف ولا سيما الاستعلام عن الباقة المستخدمة في الشريحة عن طريق طلب الكود التالي: *12*247*، وبعد ذلك كتابة رقم الهاتف الخاص بالموظف ثم رمز #.
  • كود لشحن باقة إضافية: يمكن للمدير شحن باقة إضافية لأي من الموظفين أو جميعهم في حالة نفاد الباقة الأساسية، حتى موعد تجديد الباقة الأساسية في بداية الشهر، وتشمل البقات الإضافية ما يلي: (75 فليكس – 150 فليكس – 350 فليكس)، ويمكن للمدير تفعيل إحدى هذه البقات الإضافية باستخدام الكود التالي: #93*247* (نجمة 247 نجمة 93 شباك).

هنا نكون تعرفنا إلى أكواد فودافون ريد بيزنس التي تسمح لمستخدمي هذا النظام بالاستفادة من إحدى الخِدْمَات، وكذلك تجديد الباقة الأساسية وشحن الباقة الإضافية، وتعلمنا أيضًا كيف يمكن للمدير استخدام هذه الأكواد للمتابعة تفاصيل خطوط الموظفين.