طريقة سهلة وسريعة.. كود إلغاء جميع الاشتراكات في خدمات شركات فودافون واتصالات وأورنج

طريقة سهلة وسريعة.. كود إلغاء جميع الاشتراكات في خدمات شركات فودافون واتصالات وأورنج
كيفية إلغاء جميع الاشتراكات بكود واحد بسيط

يعاني الملايين من عملاء شركات الاتصالات للهاتف المحمول من مشكلة إهدار الرصيد بطريقة غير مبررة، مما يتطلب منهم القيام بالعديد من المحاولات والاتصالات بخدمة العملاء لإلغاء اشتراكهم في مختلف الخدمات الغير مرغوب فيها، وهو ما دفع بالجهاز القومي للاتصالات في مصر إلى إطلاق خدمة جديدة تتيح للمستخدمين إلغاء جميع خدمات الاشتراك التي توفرها شركات الاتصالات “اتصالات، فودافون، وي WE، اورنج” باستخدام كود موحد، تهدف هذه الخدمة إلى تنظيم العلاقة بين مقدمي الخدمات والعملاء، وتوفير المزيد من السيطرة للمستخدمين على الخدمات التي يشتركون فيها.

كيفية إلغاء جميع الاشتراكات بكود موحد

ما هو الكود الذي يلغى جميع الاشتراكات؟ للإجابة على هذا السؤال يمكن الوصول إلى الخدمة الجديدة عن طريق الاتصال بالكود الموحد *155#، الذي يسمح للمستخدمين بإلغاء أي خدمات غير مرغوب فيها دون الحاجة إلى البحث عن أكواد إلغاء فردية لمختلف الاشتراكات، هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين اشتركوا في العديد من الخدمات ويرغبون في إلغائها جميعًا في وقت واحد.

يتيح استخدام هذا الكود إلغاء جميع الاشتراكات مثل الرسائل النصية القصيرة، والباقات، والخدمات الإضافية، وغيرها، وذلك بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة فرع الشركة.

تنظيم العلاقة بين مقدمي الخدمات والعملاء

تهدف الخدمة أيضًا إلى تنظيم العلاقة بين مقدمي خدمات الاتصالات والعملاء، حيث يتعين على مقدمي الخدمات الحصول على موافقة المستخدم قبل الاشتراك في أي خدمة حتى لو كانت مجانية، وتهدف أيضا إلى ضمان عدم الاشتراك في أي خدمات بدون موافقة المستخدم.

كود إلغاء جميع خدمات فوادفون


تعتبر شركة فودافون واحدة من أكبر شركات اتصالات في العالم، وهي تقدم العديد من الخدمات لعملائها في جميع أنحاء العالم، ومن الأسباب التي تدفع العملاء إلى إلغاء بعض أو جميع خدماتهم هي الانتقال إلى شبكة أخرى أو تقليص النفقات. ومن أجل تسهيل هذه العملية، فقد قامت فودافون بتقديم طريقة مريحة وسهلة لإلغاء جميع الخدمات باستخدام كود إلغاء الخدمات.

العنوان: “كود إلغاء جميع خدمات فودافون: طريقة مريحة لإلغاء الخدمات بدون أي متاعب”

العنوان الفرعي 1: “مقدمة عن كود إلغاء الخدمات في فودافون”

العنوان الفرعي 2: “فوائد استخدام كود إلغاء الخدمات في فودافون”

العنوان الفرعي 3: “كيفية استخدام كود إلغاء الخدمات في فودافون”

العنوان الفرعي 4: “الأسئلة الشائعة حول كود إلغاء الخدمات في فودافون”

العنوان الفرعي 1: “مقدمة عن كود إلغاء الخدمات في فودافون”

كود إلغاء الخدمات في فودافون هو طريقة سريعة وسهلة للعملاء لإلغاء جميع خدماتهم دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء أو الانتظار لفترة طويلة بأحد فروع الشرعة، ويمكن استخدام الكود الموحد من قبل كافة العملاء سواء المشتركين بالدفع المسبق أو المفوتر، وهو متاح على مدار 24 ساعة، ويتم ذلك من خلال تشكيل الكود التالي *155#،

كود إلغاء خدمات فودافون للمحافظة على الرصيد

قد يرغب بعض المستخدمين في إلغاء خدمات فودافون التي تسحب من رصيد حسابه بعد كل مكالمة، أو بعض الخدمات الأخرى التي تقوم بسحب رصيد بين الحين والآخر، وفيما يلي أكواد إلغاء الخدمات بشكل فردي:

  • كود إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة هو *9000# ثم اتصال.
  • كود إلغاء خدمة مواقيت الصلاة *5*# واختيار الإلغاء من الخيارات.
  • كود إلغاء خدمة التجوال في فودافون *202*0# ثم اتصال.
  • كود إلغاء أي كول تون في فودافون هو *555*0# ثم اتصال.
  • إلغاء خدمة شكرًا عن طريق الاتصال على 9999 واتباع تعليمات المتحدث الآلي.
  • كود إلغاء خدمة فوازير *71*0# ثم اتصال.

كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية في فودافون

بالنسبة للخدمات الترفيهية يمكنك إلغائها من خلال الاتصال على كود *010# وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. المزيد.
  2. الخدمات الترفيهية.
  3. اختيار رقم الخدمة التي تريد إلغائها.

كود إلغاء جميع الخدمات الترفيهية لكل الشبكات

يواجه العديد من مستخدمي شبكات الاتصال الأربعة العاملة في مصر، وهي اتصالات، فودافون، واورنج، ووي، صعوبة في إلغاء الخدمات والاشتراكات التي تستهلك رصيدهم بشكل يومي أو شهري، والتي تم الاشتراك فيها عن طريق الخطأ أو من خلال العروض الترويجية التي تبدأ بشكل مجاني لفترة محدودة، ثم تبدأ تلك الخدمات في خصم جزء من الرصيد مقابل تلقي الأخبار الرياضية أو الفنية أو الدينية أو العامة وغيرها.

تتم هذه العملية من خلال استخدام الكود الموحد المقدم من الجهاز القومي وهو *155#, مع اتباع الخطوات التالية.

  • شكل الكود التالي *155# .
  • ثم سيظهر لك اختيار اللغة اكتب رقم واحد لاختيار اللغة العربية واضغط ارسال.
  • ستجد جميع الخدمات الترفيهية المشترك بها ويمكنك الغائها.
  • للتأكد من اتمام عملية إلغاء الخدمات الترفيهية، شكل نفس الكود مرة أخرى نجمة 155 شباك ثم اختر اللغة العربية ستظهر رسالة “ليس لديك خدمات ترفيهية”.

 

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

يتم إلغاء خدمات واشتراكات شركة اتصالات من خلال هذا الكود *166#، بعد كتابة الكود والضغط على زر الاتصال تظهر على هاتفك المحمول الخدمات الموجوده على الخط او ستظهر من خلال رسالة سيتم ارسالها لك فوراً بعد طلب الكود.

كود الغاء جميع خدمات اورنج

لمعرفة الخدمات الموجوده على خطك التي تقوم بخصم رصيد والغائها يمكنك طلب كود #8888# مجاناً وسيظهر لك قائمة الخدمات المشترك بها او سيصل لك رسالة بجميع الخدمات الموجوده على خط اورنج وطريقة الغاء الاشتراك بها.