دخول ميسي المتنكر في مطار برشلونة “عن طريق الباب السري” وبحوزته 15 حقيبة.

عودة ميسي إلي برشلونة

دخول ميسي المتنكر في مطار برشلونة “عن طريق الباب السري” وبحوزته 15 حقيبة.

أخبار تم تداولها عالميا حيث يُقال إن ليونيل ميسي قد عاد متنكرا إلى برشلونة باستخدام باب سري في مطار برشلونة، ويتوقع عودته بمشاعر مؤثرة حيث يقترب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإسبانية، قام ليونيل ميسي باتخاذ خطوة هامة في إمكانية عودته إلى برشلونة عن طريق إحضار كميات كبيرة من الأمتعة من منزله في فرنسا إلى إسبانيا.

عودة ميسي الي برشلونة
عودة ميسي الي برشلونة

كانت قد ذكرت التقارير أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا استخدم بابًا سريًا في مطار برشلونة وارتدى قبعة في محاولة لعدم الظهور بجانب 15 حقيبة، مما يعزز اقتراب عودته إلى الكامب نو “أكثر من أي وقت مضى”، حيث تم تعليق المحادثات حول تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

يذكر أنه من المرجح أن يتعذر على ميسي التوصل إلى اتفاق جديد في الدوري الفرنسي بعد لعبه لمدة عامين إلى جانب كيليان مبابي ونيمار، في حين يرغب مدرب برشلونة وزميله السابق شافي في العودة للعب معه مرة أخرى.

في السياق ذاته ذكر الصحفي جيرارد روميرو تفاصيل عن عودة ميسي المزعومة إلى مدينة كاتالونيا، مشيرًا إلى أهمية استخدام مخرج ثانوي.

وأضاف روميرو أنَّ مسؤولية رعاية الحقائب الـ 15 كانت على عاتق الرجل الأوفر حظًا لميسي، بيبي كوستا، مشيرًا إلى أنَّ الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات عادة ما يستخدم المخرج الرئيسي.

ذكرت صحيفة “ذا ميرور” أن برشلونة يزيدون اهتمامهم بإعادة التعاقد مع ميسي وذلك بعد انتهاء عقده في فرنسا بعد عامين في شهر يونيو المقبل.

المراجع