استقرار سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 1 مايو في مصر

استقرار سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 1 مايو في مصر
اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

تعتبر تربية الدواجن من أهم المجالات الزراعية في مصر، ويشهد هذا النشاط اهتمامًا كبيرًا بين المزارعين والمستثمرين، نظرًا للإقبال الكبير على منتجاته من الدواجن والبيض، ومن بين أهم مكونات تربية الدواجن هي الكتاكيت، حيث تشهد الأسواق المصرية إقبالًا كبيرًا على شراء الكتاكيت لتربيتها وإنتاج الدواجن.

ومن أهم المعلومات التي يبحث عنها المستثمرون والمزارعون في مصر هي سعر الكتكوت الأبيض، وهي المعلومة التي تحدد فيها الأسعار الرسمية للكتاكيت في الأسواق المصرية، وففي هذا اعرض سنتطرق إلى سعر الكتكوت الأبيض اليوم في مصر، ونوضح بعض النصائح للمستثمرين والمزارعين عند شراء الكتاكيت.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين في مصر

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم الإثنين 1 – 5- 2023 في الأسواق المصرية

نوعية الكتكوت السعر
كتكوت هجين 6.76 جنيه
كتكوت بلدي 5.75 جنيه
كتكوت ساسو 7.50 جنيه
كتكوت ساسو بيور 8.53 جنيه
كتكوت أبيض قطعان 5.29 جنيه
كتكوت أبيض شركات 13 جنيه

من المتوقع أن تستمر حالة استقرار اسعار الكتكوت الأبيض خلال الفترة المقبلة، نتيجة الوفرة في المنتوج وتراجع الطلب نسبيا خلال هذا الأسبوع.

أسعار الكتكوت الابيض اليوم شركات

 إسم الشركة سعر الكتكوت
الصلاح 10 جنيه
 القصبي 10 جنيه
طنبول 10.50 جنيه
شيكسي 8 جنيه
الوادي 11 جنيه
الجزيرة 8 جنيه
الوطنية 12.50 جنيه
القاهرة 8.50 جنيه 10 جنيه

تختلف أسعار بيع الكتاكيت باختلاف الشركات والمناطق في مصر، لكن بشكل عام فإن سعر الكتكوت الأبيض يتراوح ما بين 5.25 جنيه إلى 13 جنيهًا للكتكوت الأبيض، وتتأثر الأسعار بعوامل عدة مثل موسم الإنتاج، والعرض والطلب على السوق، ونوع الكتكوت وجودته، وحجم الكمية المطلوبة.

أفضل الشركات المنتجة للكتاكيت الأبيض في مصر

توجد العديد من الشركات المنتجة للكتاكيت في مصر، ومن بينها شركة مصر للدواجن، وشركة مصر العالمية للدواجن، وشركة النصر للدواجن، وشركة مجدي للدواجن. تتميز هذه الشركات بجودة منتجاتها وتاريخها الطويل في السوق المصرية، كما أنها توفر أنواعًا مختلفة من الكتاكيت البيضاء بأسعار تنافسية.