سعر الذهب اليوم في الإمارات العربية 18 مايو 2023 وأسماء أفضل وشهر المحلات

سعر الذهب اليوم في الإمارات العربية 18 مايو 2023 وأسماء أفضل وشهر المحلات
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في الإمارات العربية المتحدة من الأمور التي يطلع عليها الكثير من المواطنين في الإمارات والمستثمرين أيضاً، فكلاهما يحتاج إلى التعرف على أحدث الأسعار خاصة في عمليات الشراء والبيع، فمن المعروف أن المعدن الأصفر هو أحد أهم أنواع المعادن الاقتصادية وهو الملاذ الآمن للاستثمار، فضلاً عن أن الكثير من المستهلكين يضعون في اعتبارهم أن شراء الذهب يعتبر وسيلة آمنة للادخار.

سعر الذهب اليوم

نعرض فيما يلي سعر الذهب اليوم في الإمارات العربية المتحدة وفق أحدث بيانات تم إصدارها من الجهات المعنية.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ما هي الشركات الرائدة في تجارة الذهب في الإمارات؟

توجد العديد من الشركات الرائدة في مجال تجارة الذهب في الإمارات، ومن بينها:

 كليفر للذهب:

وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة الذهب في دبي، وتقدم خدمات متنوعة للعملاء، من بينها تصميم وتصنيع المجوهرات والمنتجات المصنوعة من الذهب.

آرامكس للذهب:

وهي شركة متخصصة في تجارة الذهب وتوفير خدمات الشحن والتخزين الآمن للعملاء، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال في الإمارات.

الفاخر للمجوهرات:

وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة المجوهرات والذهب في دبي، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة.

دمشق للذهب:

وهي شركة متخصصة في تجارة الذهب والمجوهرات والتي تمتلك عددًا من المحلات في دبي، وتقدم منتجات ذهبية ذات جودة عالية.

كارا للمجوهرات:

وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة المجوهرات والذهب في الإمارات، وتمتلك محلات في العديد من المناطق الرئيسية في دبي، وتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات المصنوعة من الذهب.

يجب الإشارة إلى أن هذه الشركات هي بعض الأمثلة فقط، وهناك العديد من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تجارة الذهب في الإمارات وتقدم خدمات متميزة للعملاء.