برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة بورسعيد

برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة بورسعيد
نتيجة إعدادية بورسعيد 2023

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بنظام البابل شيت الجديد في محافظة بورسعيد، وقد حضر الإعلان عن النتيجة المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، والدكتورة هالة عبدالسلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية. وقد جاءت نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 84.3%، مما يعد إنجازًا جيدًا للطلاب والمدرسين والإدارة التعليمية في المحافظة، ويعكس الجهود المبذولة لتحسين جودة التعليم في المدارس بنظام البابل شيت الجديد.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2023:-

أتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد معرفة نتيجة الاعدادية للعام الدراسي الجاري 2023، حيث يمكن للطلاب عن طريق إدخال رقم الجلوس معرفة النتيجة.

ويعد الصف الثالث الاعدادي هو أخر صف دراسي في المرحلة الإعدادية، حيث ينتقل الطلاب بعدها للمرحلة الثانوية، والتي تنقسم إلى جزأين الأول وهو التعليم الفني بكل نوعياته المختلفة، والثاني وهو التعليم العام والمتمثل في الثانوي العام.

و وبصفة عامة فإن نظام البابل شيت الذي تتبعه محافظة بورسعيد يهدف إلى تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب، وتحفيز الطلاب على الابتكار والإبداع، وتعزيز مهاراتهم العلمية والأكاديمية، ويعد تطبيق هذا النظام في بورسعيد نموذجًا يحتذى به لتحسين جودة التعليم في مصر، وقد أثمرت جهود الطلاب والمدرسين والإدارة التعليمية في المحافظة عن نتيجة إيجابية ومشجعة لمستقبل التعليم في مصر.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، بأنه سوف يتم تعميم تجربة البابل شيت في كل محافظات الجمهورية بشكل تتابعي، وأنه مع بداية العام الدراسي المقبل، سوف تكون امتحانات الشهادة الاعدادية بنظام البوكليت وذلك منعاً للتسرب والغش في الشهادة الاعدادية.

وبهذه المناسبة يسر أن يقدم موقعنا أمام الطلبة والطالبات خدمة معرفة النتيجة، وذلك من خلال ترك تعليق في أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.