موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق، أعلنت وزارة التربية العراقية عن قرب موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول العراق 2023 حيث يبحث الاف الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم في جميع المحافظات العراقية على نتائج الصف السادس الابتدائي دور أول 2023 بعد ان تم رصد مايقرب من 60٪ من نتائج المحافظات ولم يتبقى سوى وقت قليل وتظهر النتائج بشكل رسمي إلكترونيًا. 50

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq
نتائج

يمكن لأولياء أمور الطلبة والطالبات معرفه النتائج بسهولة من خلال تطبيق الإجراءات المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية كالاتي:
1- الذَّهاب في البداية إلي موقع نتائجنا على الرابط (results.mlazemna.com).
2- اختر نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
3- املأ جميع البيانات المطلوبة ومنها الاسم ورقم الجلوس وقم بالبحث.
4- ستظهر أمامك نتائج الصف السادس الابتدائي دور أول

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023

المواقع الموثوقة للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2023 كالتالي:

  • موقع نتائجنا: يعتبر موقع نتائجنا أحد أهم المواقع التعليم في العراق
    ويمكن الوصول ألية بسهولة من خلال الرابط: results.mlazemna، حيث يوفر وسيلة سهلة وموثوقة للحصول على نتائج سادس ابتدائي 2023 نتائجنا.
  • موقع وزارة التربية العراقية: وهو موقع موثوق ويمكن الوصول ألية عن طريق الرابط: epedu.gov.iq.

وفي الختام: في حالة وجود أي مشكله متعلقه بالنتائج يمكن مشاهدة هذا الفيديو، اكتب لنا في التعليقات الاسم ونحن بصدد مساعدتكم للحصول على النتيجة سريعًا اسفل هذا المقال موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية امس عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر موعد رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي لجميع المحافظات العراقية بداية من الأسبوع الذي يبدأ من السبت 3 يونيو 2023، على أن تكون النتائج مجمعة في عدة صفحات مجمعة على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية والعديد من المنصات الأخري.

ظهرت منذ قليل نتائج الصف السادس الابتدائي العراق في محافظة صلاح الدين ودهوك والرصافة والكرخ 3 والكرخ 1 في الانتظار كل من محافظة (المثني، ميسان، كركوك، كربلاء، البصرة، بابل، الأنبار، واسط، اربيل، ذي قار، النجف، السليمانية، النجف، الرصافة 3، ديالي، نيتوي، الكرخ 2، من المتوقع أن تظهر معظم هذه المحافظات في مساء يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023.

نذكركم أن المقررات التي تم الاختبار فيها بالسادس الابتدائي 2023، شملت مادة القران الكريم ومادة الرياضيات ومواد العلوم والقراءة والاجتماعية، تم توزيع درجات الطلاب والطالبات كالتالي.

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 7 موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 8 موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 9 موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 10 موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 11 موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 12

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq
6 ابتدائي

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 13

التربية الإسلامية من 100 درجة، اللغة العربية من 100 درجة، الرياضيات من 100 درجة واللغة العربية مائة درجة والعلوم والاجتماعية مائة درجة أيضا.

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq
نتائج السادس الابتدائي 2023

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 دور أول العراق epedu.gov.iq 14

الساعات الأخيرة قبل الإنتهاء رسمياً من رفع درجات الطلبة العراقية على الموقع الإلكتروني تكشف نماذج مشرفة جداً لطلبة تمكنت من الحصول على درجات مرتفعة، الأمر الذي يكشف نجاح منظومة التعليم داخل الأراضي العراقية، لهذا من المتوقع خلال أيام قليلة يتم الكشف أيضا على نتيجة الاعدادي 2023، الذي بدأت اختياراته منذ عدة أيام قليلة.

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح هذا المقال، قبل أن نودعكما نقول لجميع الطلاب (لا تيأسوا فليس اليأس من أخلاق المسلمين وحقائق اليوم أحلام أمسِ وأحلام اليوم حقائق الغد.