القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي 2023

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي 2023

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وموعد مباراة النادي الاهلي المصري والوداد المغربي الذي ينتظره الملايين من عشاق النادي الاهلي، مباراة الذهاب في نهائي دورى ابطال افريقيا بين النادى الأهلى ونادى الوداد المغربي والتى ستقام بمشيئة الله تعالى في المغرب.

تعد أبرز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري الأبطال قناة بي إن سبورت bein sports مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن على القنوات المشفرة، أما عن القنوات الفضائية المفتوحة فهي قناة المغربية الرياضية على التردد الأرضي H/ 11681 / 27500 مثلما حدث في مباراة الذهاب حيث تم نقل المباراة على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت الأرضية التي يمكنكم تحميلها عن طريق البنه الأرضية.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023
الأهلي والوداد

من المتوقع أن يستقر السويسرى كولر المدير الفنى للنادى الأهلي، على الدفع بالتشكيل الذي خاض به مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري في مباراة الوداد المغربى مع اجراء تغييران هما محمد الشناوي في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم في خط الدفاع وبإستثناء هذا التغيير سوف يحتفظ كولر بالتشكيل الأساسي للأهلي للإستفادة من التناغم بين الخطوط ويكون التشكيل المتوقع كالآتي:-

  • حراسة المرمى: مصطفي شوبير.
  • في الدفاع: علي معلول – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – مروان عطيه.
  • الهجوم: بيرسي تاو – كهربا – حسين الشحات.

طاقم تحكيم مباراة النادي الاهلي المصري والوداد المغربي

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اسند طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي بطولة أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم VAR ومصطفى غِرْبال مساعدًا VAR.

عدد الجماهير المسموح لهم خوص مباراة الأهلي والوداد المغربي 

جاءت مباراة الذهاب في القاهرة بين الفريقين بحضور جماهيري كبير في مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي، حيث أعلنت إدارة النادي الأهلي أن وزارة الداخلية وافقت على حضور جماهيري كبير يصل إلى 50 ألف متفرج لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي يوم 4 يونيو 2023 في ذهاب الدوري النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تلك المباراة القوية التي استطاع فيها المارد الأحمر أن يفوز بهدفين لهدف، الأمر الذي يزيد من إثارة المباراة التي تلعب اليوم، حيث يقترب الوداد البيضاوي المغربي من تحقيق الفوز بالبطولة الثانية له على التوالي إذا استطاع أن يفوز بهدف وحيد في المباراة التي تلعب في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي

شهدت المواجهات التاريخية بين النادى الأهلى المصري ونادى الوداد المغربي، تفوق نسبي لفريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في أربعة مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

يخوض النادي الأهلي هذا اللقاء بدافع الانتقام ورد الاعتبار بعد خسارته للقب الحادى عشر امام الوداد المغربي، ولقد تجدد النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي، فالفريقان تقابلا في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة، وتمكن الوداد من التتويج بالبطولة بعد الفوز بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي

من المقرر ان تلعب مباراة العودة في الدار البيضاء اليوم الموافق 11 يونيو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن المارد الأحمر صعد للمباراة النهائية بعد أن تمكن من الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 3 اهداف في مباراة الذَّهاب والفوز أيضا في مباراة العودة بنتيجة واحد صفر، فيما تمكن فريق الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للمباراة النهائية بعد أن تمكن من التعادل مع فريق صن دوانز في مباراة الذَّهاب بهدف لمثله ومباراة العودة بهدفين لمثلهما، ونذكركم رابط تردد قناة الأهلي 2023.

الخاتمة: الأهلي هو نادى القرن الأفريقي فهو يحمل الرَّقَم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا برصيد ست عشرة مرة، ويحمل الأهلي الرَّقَم القياسي على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا بتتويجه بها في 10 مناسبات، أولها عام 1982 وآخرها عام 2021 على حساب كايزر تشيفز الجَنُوب إفريقي ويسعى الفريق جاهدا للمزيد من البطولات والألقاب لإسعاد جماهيره.