نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا (1 : 1)

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا (1 : 1)

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي الآن في نهائي أفريقيا 2023 التي تبدأ في العاشرة بتوقيت القاهرة 2023 “مباراة العودة” كشف المدير الفني للمارد الأحمر عن جاهزية اللاعبين في مباراة الذَّهاب، قال كولر ما أضمنه لكم أن الأهلي سيقدم مباراة كبيرة، وجميع اللاعبين مستعدين بنسبة 100%”.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي الآن في نهائي أفريقيا 2023

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا 2023
الوداد البيضاوي المغربي

تعادل الفريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف مقابل هدف، قدم النادي الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيَا، انطلق المران الأخير قبل مباراة اليوم بفقرات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق، فيمًا خضع حراس المرمى لتدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون، وأشرف مارسيل كولر، المدير الفني، على مجموعة من الفقرات الفنية والخططية في إطار التحضيرات الفنية للمباراة، واليكم تردد قناة الاهلي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم مجانا في نهائي أفريقيا 2023

تنقل مباراة الأهلي والوداد في لقاء العودة بنهائي دوري أبطال إفريقيًا على قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، كما تنقل أيضا على قناة المغربية الرياضية الأرضية والعديد من المنصات الرياضية الأخري.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا 2023
الأهلي والوداد المغربي نهائي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة الذَّهاب في نهائي كأس أبطال أفريقيا في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب مركَب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيَا.

مباراة الذَّهاب بين الفريقين بين الأهلي والوداد المغربي

استطاع النادي الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة يوم الاحد الماضي ٤ يونيو، أحرز أهداف الأهلي: بيرسي تاو ومحمود كهربا، واحرز هدف الوداد: سيف الدين بوهرة، واليكم رابط القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد.

حكم مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

أسند الاتحاد الأفريقي لكرم القدم، إدارة مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الإثيوبي بإملاك تسيما في نهائي دوري أبطال إفريقيًا، ويعتبر هذا اللقاء الـ 10 للنادي الأهلي الذي يديره الحكم بأملاك تسيما، حيث سبق وأدار 9 لقاءات سابقة للأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيَا.

انتشرت بعض الانباء بين الجماهير المصرية حول مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي مجاناً من خلال قناة أون تايم سبورتس، الأرضية، والتي ستبث مباراة الأهلي و الوداد على ترددها الأرضي مثلما حدث في مباراة العودة، الامر الغير مؤكد.