شرح Spin to Diamond التطبيق المتميز للحصول على جواهر فري فاير مجانا

شرح Spin to Diamond التطبيق المتميز للحصول على جواهر فري فاير مجانا

يُمكنك الاستفادة من هذا التطبيق الذي يتوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد لشحن جواهر فري فاير بسهولة، وذلك عبر استخدام العجلة الدوارة أو القرص الدوار، والتي تجعل الشحن أمرًا سهلًا، ويضم التطبيق ثلاثة أنواع من العجلات الدوارة المختلفة، وهناك طريقة رابعة للربح وهي خدش الكروت التي تظهر في حسابك، مما يزيد من فرص شحن الجواهر بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع أي رسوم أو أموال.

عجلات الحظ في التطبيق

هناك ثلاثة أنواع منها، كما ذُكر سابقًا، وهي على النحو التالي: الأولى هي عجلة لاكي سبين، وهي تستند إلى دوران العجلة وانتظار القرص الدوار حتى يتوقف، وسوف تتبع المؤشر الخاص بها، وعندما يتوقف عند رقم محدد، سيتم إضافته إلى حسابك وتحويله في وقت لاحق إلى جواهر فري فاير.

النوع الثاني من العجلات الدوارة: العجلة الحظية: في هذه الحالة ستختار رقمًا وتسجله في التطبيق، ثم تبدأ في تدوير العجلة، عندما يصل المؤشر إلى الرقم الذي اخترته، ستفوز وستحصل على المبلغ المحدد في حسابك.

شحن جواهر فري فاير مجانا

النوع الثالث تتعلق بعجلة الحظ اليومية، حيث تُدار مرة واحدة يوميًا، ويعتبر الرقم الذي تحصل عليه منها بمثابة بونص يومي، ويتم تسجيل هذا الرقم في حسابك الخاص، ويساعدك ذلك في تحويل نقاطك للحصول على شحن جواهر فري فاير مجانًا.

بمجرد تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، ينبغي لك الدخول إلى حسابك بصفة يومية، والتأكد من وجود البطاقات المتاحة فيه، ومن ثم الحصول على النقود الافتراضية بخدش البطاقات، وكذلك بتلك الطرق البسيطة والسهلة للحصول على الجواهر المجانية من خلال هذا التطبيق الذي يُمكن تحميله من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد أكثر من مليون مرة، مما يدل على شهرته بين محبي اللعبة، لذلك لابد لك أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق وتثبيته وتشارك في هذه الخطوات السهلة والبسيطة لربما تمنحك الحظ فرصة بالفوز بهذه الجواهر المثيرة للإعجاب.