مراقبة واتساب بشكل متميز ومضمون عبر أحد التطبيقات المُتخصصة في ذلك

مراقبة واتساب بشكل متميز ومضمون عبر أحد التطبيقات المُتخصصة في ذلك

في البداية نريد أن نشدد على أن استخدام تطبيق واتساب للتجسس على الأمور الشخصية هو أمر غير مقبول ومرفوض، ولاسيما عندما يتم استغلال هذه الأمور لأغراض أخرى، ومع ذلك في العديد من الأحيان نحتاج إلى مراقبة أنشطة بعض الأشخاص، مثل الآباء الراغبون في الحفاظ على أولادهم، أو مالكي الأعمال الذين يريدون متابعة أعمالهم، أو غيرهم من الأفراد المهتمين، لهذا السبب استخدام التطبيقات التي توفر هذه الخدمة للمستخدمين يتم بشكل شائع، ونظرًا لأن معظم هذه التطبيقات تتطلب دفع مقابل مادي، فإن الوقت المجاني الذي يتم تقديمه للعملاء الجدد يلعب دورًا هامًا في اكتساب شهرة هذه التطبيقات وتفضيل المستخدمين الجدد لها، كما هو الحال في تطبيق Walasteen الذي يقدم للمستخدمين فرصة تجربته مجانًا لمدة 3 ايام.

لماذا نُراقب واتساب

غالبًا ما يحتاج الأفراد إلى مراقبة أنشطتهم على الإنترنت، وخاصةً الآن بما أن تطبيق الواتساب يستخدمه معظم الأشخاص للتواصل مع الآخرين، فالحضور على الإنترنت يعني أنك بنسبة تفوق الـ 90% تستخدم الواتساب، وهذا يجعل الأباء يحتاجون لمراقبة أطفالهم، وكذلك الأفراد الذين يريدون بيع المنتجات عبر التطبيق يحتاجون إلى دراسة سلوكيات العملاء وأوقات تواجدهم.

مراقبة واتساب

غالباً ما يستعمل المراقبون لواتساب الإشعارات الإخبارية بالتطبيق كأداة لخدمتهم، حيث يعتبر التواجد الخاص بالمستخدمين عبر الإنترنت مؤشراً على فتحهم لرسالتهم وإشعاراتهم. وهذا ميزة جديدة في التطبيق. إضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تسبب الحاجة لتطبيقات المراقبة.

اقرأ أيضًا: 
أفضل تطبيقات واتساب لجعل صورة بروفايلك متميزة ورائعة
تطبيق حالات واتساب VIP أحد أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد

مميزات تطبيق Walasteen

يتمتع هذا البرنامج بمزايا عدة، فهو يتيح تتبع عدة حسابات في نفس الوقت، ويمكنه عرض حالات آخر ظهور المراقبين حتى لو قاموا بإخفائها، كما يتلقى المستخدمون إشعارات فورية عندما يتصل المراقب بالإنترنت أو يفتح واتساب، يحلل البرنامج النتائج ويقدم بيانات عن فترات تواجد الأشخاص عبر الإنترنت، كما يضمن مراقبة العديد من الأنشطة الأخرى على الإنترنت.

مراقبة واتساب بشكل متميز ومضمون عبر أحد التطبيقات المُتخصصة في ذلك 1

يمكنكم البحث عن هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي للهواتف ذات نظام الأندرويد وتنزيله، وهو تطبيق جديد صدر في شهر يناير الماضي وبتاريخ 6 منه، وبالرغم من ذلك تم تحميله وتثبيته على 50 ألف هاتف ذكي، ننصحكم بالتحميل والتجربة والاستفادة من ميزاته العديدة والرائعة.