نتيجة البكالوريا 2014 بالمغرب من موقع منارة

نتيجة البكالوريا 2014 بالمغرب من موقع منارة

أخيرا ظهرت نتيجة شهادة البكالوريا 2014 بالمغرب الدورة العادية ، دورة يونيو وتم إعتمادها على موقع منارة الخاص بمعرفة نتيجة البكالوريا بالنسبة لطلاب شهادة الباك في المملكة المغربية ، حيث أعلن ذلك وزير التربية الوطنية والتعليم المغربي على إعتماد النتائج اليوم الأربعاء 25 يونيو 2014 .

وأصبح بإمكان تلاميذ وتلميذات شهادة البكالوريا في المغرب بالإضافة إلى أولياء أمورهم الحصول على نتيجة البكالوريا بسهولة كاملة ومن خلال موقع منارة ، أو من خلال خدمة تعليم دوت ما التي إعتمدتها وزارة التربية الوطنية بتنسيق مع شركة مايكروسوفت للإعلاميات .

نتيجة البكالوريا 2014 بالمغرب يمكن الحصول عليها من خلال موقع منارة والذي سوف نتركه لكم في أسفل هذا الموضوع من خلال خدمة مصر فايف في جلب نتائج التلاميذ في جميع الدول العربية ، ويمكنكم بعد الدخول إلى الموقع كتابة الرقم الوطني الخاص بكم أو بأقاربكم والضغط على زر  Rechercher لتظهر لكم نتيجة البكالوريا .

وهذا هو رابط موقع نتيجة البكالوريا بالمغرب : http://bac.menara.ma/ministere/ ، وتجدر الإشارة إلى أن أي صعوبة في الحصول على النتيجة او عدم معرفة في التعامل مع مع موقع منارة لنتائج البكالوريا ، المرجوا كتابة الرقم الوطني في التعليقات ونحن سنتكلف بجلب النتيجة لكم .