سعر طقم فان كليف ذهب عيار 21 والابيض والاخضر الجديد

سعر طقم فان كليف ذهب عيار 21 والابيض والاخضر الجديد
سعر طقم فان كليف ذهب عيار 21 والابيض والاخضر الجديد

سعر طقم فان كليف ذهب عيار 21 والابيض والاخضر الجديد، في حال كانت هذه هي المرة الأولى التي تعرفت فيها على طقم Van Cleef Gold، فلا شك أنك فاتتك الكثير، قد يكون هذا بسبب أن فان كليف أند آربلز هي واحدة من أقدم شركات تصنيع الجواهر في العالم، فضلًا عن كونها العلامة التجارية الأكثر تخصصًا في هذه الصناعة، حيث تنتج أطقم ذهب لا مثيل لها من بين جميع العلامات التجارية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

حيث ظهرت العلامة التجارية في البداية منذ أكثر من قرن، وبالتحديد في عام 1895، بين ألفريد فان كليف وإستيل أربلز، ابنة قاطع الأحجار الكريمة، في مدينة باريس الفرنسية.

تأسس أول متجر يبيع أطقم الذهب من دار فان كليف أند آربلز كنقطة بداية للعلامة التجارية، ولا يزال يبيع افضل أساور فان كليف الذهبية، فضلًا عن الأقراط والقلائد، وبالطبع، لن يُنسى خاتم فان كليف حتى أصبح طقم فان كليف ذهب إحدى رموز الفخامة خارج القارة الأوروبية، ليس هذا فقط، ولكن في الكوكب بأسره.

تسعى دار مجوهرات فان كليف جاهدة لتوفير كلّما هو جديد من أجل مواكبة أحدث صيحات الموضة في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، وبالرغم من الحفاظ على جمالية العلامة التجارية، التي تتجلى في كل طقم فان كليف ذهب van clef set gold، التي هي أشكال الطبيعة، وأبرز هذه المجموعات هو طقم ذهب طويل من فان كليف مرصع على شكل فراشة van clef set butterfly، يتضمن حلقًا وسوارًا وقلادة وخاتمًا من نفس التصميم.

بالإضافة إلى مجموعة فريدة منقوشة باللغة الهيروغليفية، تستخدم العلامة التجارية أنماطًا أخرى في تصاميم مجموعة فان كليف الذهبية، مثل أشكال الحشرات الطائرة وأوراق الأشجار والزهور.

سنكتشف اليوم على موقعنا الإلكتروني مجموعة Van Cleef الذهبية الأكثر شهرة من بين المجموعات الواسعة التي ظهرت منذ مدة لجعل طقم فان كليف اند أربلز الأفضل، كما سنجيب على السؤال كيف اعرف ان فان كليف اصلي؟.


طقم فان كليف ذهب كيلي

طقم فان كليف ذهب كيلي
طقم فان كليف ذهب كيلي

اختارت أميرة موناكو طقم فان كليف ذهب المميز، التي تضم عقد (Van Clef & Arpels) مع ثلاثة صفوف من اللآلئ والألماس على جانبي القلادة، حيث كان إحدى العناصر في مجموعة (Van Cleef)، عندما قررت ذلك، ارتدي جواهر مميزة تجمع بين الأناقة والبساطة. إلى جانب الأقراط، أنتجت فان كليف أيضًا أساور بنفس نمط العقد. عمل فني آخر، وهو خاتم من الذهب الأبيض مرصع بالألماس ولؤلؤة (Pearl) في المنتصف، يكمل المجموعة.

“اقرأ أيضأ: كم سعر اسوارة الخيط كارتير؟


طقم فان كليف ذهب واليس سيمبسون

طقم فان كليف ذهب واليس سيمبسون
طقم فان كليف ذهب واليس سيمبسون

عندما اختار الملك إدوارد الثامن ترك الملكية البريطانية من أجل الزواج من خطيبته واليس سيمبسون، لإظهار إخلاصه، قرر أن يمنحها كل ماساته الجميلة، وقام بتكليف دار فان كليف أند آربلز بتصميم هذه القطع.

وكانت القطعة الأولى عبارة عن سوار مصنوع من الألماس والياقوت المحفور عليه عبارة Hold tight، مما يعني تمسك بقوة، بعد ذلك، بدأت القطع الذهبية في التوالي، بما في ذلك ذهب فان كليف عيار 18 قيراطًا، الذي صُنع بالكامل في أزهار ذهبية مستوحاة من ورود حقيقية، فضلًا على ذلك، هناك طقم من الأساور الساحرة من فان كليف charm bracelet jewelry bracelets.

“اقرأ أيضأ: كارتير اساور خيوط.. هل هي ذهب وكم سعر الأصلية؟


سعر طقم فان كليف ذهب الجديد

لا تتوقع أبدًا شراء طقم فان كليف ذهب بسعر منخفض لأن دار Van Cleef تصنع يدويًا جميع المكونات مع مجموعة محترفة من الحرفيين المدربين.


طقم فان كليف ذهب عيار 21 خمس وردات

طقم فان كليف ذهب عيار 21 خمس وردات
طقم فان كليف ذهب عيار 21 خمس وردات

تفردي بنفسك عن الجميع بمظهر لا ينسى، أضف طقم فان كليف من الذهب عيار 21 قيراطًا المكون من (خمسة) ورود إلى مجموعتك واستمتع بلمسة الفخامة والجمال الذي ستوفرها لك، مجموعة تتميز بمميزات رائعة نتيجة لتصميمها الإبداعي المستوحى من الرقي والأناقة، تم إنشاؤها لأولئك الذين يسعون إلى التفرد في مجوهراتهم، تم بناؤها للتعبير عن مظهر يليق بك، اشترِ واستمتعي بالذهب الذي يدوم لك.

تفاصيل المنتج:

  • السعر: 2,550 ر.س
  • رقم الموديل: HS.21120 – WT: 9.82g – 21K
  • الوزن: 9.82 جم

“اقرأ أيضأ: اساور كارتير ذهب عيار ٢١ وما الفرق بينها وبين الأساور الأخرى 2022

طقم فان كليف ذهب اخضر بطابع الورود

طقم فان كليف ذهب اخضر بطابع الورود
طقم فان كليف ذهب اخضر بطابع الورود

طقم مكون من أربع قطع بتصميم الورود الخضراء، وهو طقم بطابع الورود بتصميم عصري وغير معتاد مرصع بفصوص الزركون (Zircon)، بالإضافة إلى سلسلة متعددة الألوان وأقراط وخاتم وأساور، تم إنشاؤه فقط لأولئك الذين يحبون الأكسسوارات عالية الجودة لإضافة الأناقة والتميز إلى جاذبيتهم.

مميزات طقم فان كليف ذهب اخضر بطابع الورود

  • أقراط وقلادة وسوار وخاتم مرصعة بالزركونيا على شكل وردة خضراء والكثير من اللمعان.
  • إنه مثالي لحفل الزفاف أو وصيفات الشرف أو الحفلة الموسيقية أو أي مناسبة خاصة أخرى.
  • مادة ذات لمعان عالي.
  • خالٍ من النيكل ومضاد للحساسية ولامع دائمًا.
  • ارتداؤها آمن ومريح.
  • خالية من النيكل والرصاص.

تفاصيل المنتج:

  • السعر: 120 ريال سعودي

“اقرأ أيضأ: احدث اشكال دبل لازوردى واسعارها في مصر 2023 – مصر فايف

طقم فان كليف ذهب ابيض

طقم فان كليف ذهب ابيض
طقم فان كليف ذهب ابيض

طقم مكون من أربع قطع بتصميم وردة بيضاء، وهي عبارة عن مجموعة من الورود بتصميم عصري وغير معتاد مرصع بفصوص الزيركون والمقاوم للصدأ، بالإضافة إلى مجموعة متعددة الألوان من السلاسل والأقراط والخاتم والأساور، تم إنشاؤه فقط لأولئك الذين يحبون الإكسسوارات عالية الجودة لإضافة الأناقة والتميز إلى جاذبيتهم.

يحتوي طقم فان كليف ذهب ابيض بطابع الوردة المكونة من أربع قطع على الميزات التالية:

  • يحتوي هذا المزيج المصمم بذوق رفيع من الأقراط والقلادة والسوار والخاتم على زركونيا المشكلة بقطع وردة بيضاء متلألئة.
  • إنه مثالي لحفل الزفاف أو وصيفات الشرف أو الحفلة الراقصة أو أي مناسبة خاصة أخرى.
  • مادة ذات لمعان عالي عالية الجودة.
  • خالٍ من النيكل (Nickel) ومضاد للحساسية ولامع دائمًا.
  • ارتداؤها آمن ومريح.
  • خالية من النيكل والرصاص.

تفاصيل المنتج:

  • السعر: 120 ريال سعودي

“اقرأ أيضأ: احدث اشكال حلقان ذهب لازوردى للاطفال والنساء 2023 – مصر فايف


الأسئلة الشائعة


كيف اعرف ان فان كليف اصلي؟

كان هناك الكثير من الجواهر المقلدة مؤخرًا، وعلامة فان كليف التجارية ليست استثناءً، حيث يمكن الوصول إليها في أماكن معينة وعبر بعض مواقع البيع عبر الإنترنت التي تبيع الكثير من أطقم الذهب المزيفة أو النسخ المقلدة من فان كليف، لكنها في الحقيقة لا عِلاقة له بالعلامة التجارية، طقم فان كليف ذهب Van Cleef Carter Tiffany الحالية هي نسخة طبق الأصل من بالعلامة التجارية العالمية، وتكثر فيها الذهب.

لتجنب شراء منتج غير أصلي، سنزودك ببعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند شراء مجموعة Van Cleef الذهبية، ليست كل أطقم فان كليف الذهبية ذهبية اللون؛ بدلًا من ذلك، قد تصادف طقم فان كليف ذهب مطلي باللون الأزرق أو الأخضر أو حتى الأسود.

“اقرأ أيضأ: اشكال غوايش ذهب لازوردى في مصر وأسعار الذهب – مصر فايف

الشعار الموجود على طقم فان كليف ذهبي

جواهر دار فان كليف أند آربلز موقعة دائمًا، ويتغير موضع الخَتْم من قطعة إلى أخرى، في الأساور، يتم دفع الخَتْم على الساق الداخلية، ولكن في الأقراط، يكون الخَتْم على مشبك الأذن، يظهر الشعار على الإطار الذهبي لفصوص العناصر من مجموعة Alhambra، ويجب قراءة الشعار (Van Cleef & Arpel) أو (VCA).

نوع المعدن لطقم الذهب من فان كليف

كل قطعة من صنع دار فان كليف أند آربلز مختومة بالرقم (750)، مما يدل على أن المعدن نقي بنسبة 75٪ ومصنوع من ذهب عيار 18.

“اقرأ أيضأ: سعر سلسال ذهب عيار 18 من مجوهرات لازوردي في السعودية

الرقم التسلسلي على طقم فان كليف ذهبي

تحتوي كل قطعة من دار فان كليف أند آربلز على رقم تسلسلي خاص مطبوع إلى جانب الشعار ورقم الطراز، إذا كانت القطعة الخاصة بك تحتوي على رَقَم تسلسلي، فيمكنك التحقق من مطابقته عن طريق الاتصال بالشركة المصنعة أو الانتقال إلى الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

هل مجوهرات فان كليف ذهب؟

منذ إنشائها في عام 1869، اشتهرت دار فان كليف أند آربلز بصنع جواهر فريدة من نوعها ومميزة من مواد مختلفة، أبرزها قطع فان كليف الذهبية، منذ نشأتها في مدينة باريس، برعت الدار في الحفاظ على مجوهراتها العتيقة بواسطة تنويعها بين الذهب الأبيض والأصفر والوردي، وتزيين العديد منها بالأحجار الثمينة مثل عرق اللؤلؤ والذهب وغيرها، وسرعان ما انتشر حول العالم، واندفع إليه المشاهير والأثرياء وذوق رفيع للحصول على تصميماته المميزة، مما نتج عنه سيمفونية جميلة.


إلى هنا زوارنا الكرام تعرفنا على سعر طقم فان كليف ذهب عيار 21 والابيض والاخضر الجديد، كما تعرفنا أيضأ في هذا المقال على مميزات كل طقم منهم، تعرفنا أيضًا على بعض الأسئلة المهمة حول طقم فان كليف الذهب، مثل كيف اعرف ان فان كليف اصلي؟ كيف يمكنك اختيار المجموعة الصحيحة بشكل صحيح.