خدعة بصرية جديدة| ابحث عن رقم 2880 في 15 ثانية

خدعة بصرية جديدة| ابحث عن رقم 2880 في 15 ثانية

لغز جديد يحتوي على خدعة بصرية مميزة، حيث أن هذه الخدعة تم نشرها في أحدى المواقع الأجنبية ولم يتمكن من حلها إلا 5% من الأشخاص، لذلك أردنا أن نستمتع معكم بالوقت من خلال تنشيط العقل في البحث عن الرقم المختلف في الصورة، فإذا كنت شخص لديك عيون صقر سوف تعتر على الرقم المختلف قبل مرور 15 ثانية، هل أنتِ مستعد الآن!

اختبار الخدع البصرية

أن الخدع البصرية تعد أحدي اختبارات الذكاء التي تقاس مستوى ذكاء الشخص، وقد انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الكبار والصغار لتكون تحدي للتعرف على الشخص الأذكى.

ابحث عن رقم 2880 من بين 2080

أمامك في الصورة رقم مختلف وهو 2880 بين العديد من الأرقام المتكرر لرقم 2080 وليس لديك الكثير من الوقت، ولذلك عليك الإسراع في العثور عليه قبل الجميع، فإذا تمكنت من اكتشاف الرقم المختلف في الصورة فأنت بلا شك تتمتع بعيون ثاقبة.

والآن عزيزي القارئ يجب التركيز جيدًا في الصورة وحاول اكتشاف الرقم المختلف قبل مرور 15 ثانية.

عند النظر الأولى في الصورة قد تعتقد أن الأمر صعبًا، ولكن بالعكس فأن الإجابة أمامك ولكن تحتاج إلى بعض التركيز وقوة الملاحظة.

الإجابة

دائمًا ما يمر الوقت الممتع سريعاً وتشعر أنكلا تريد عن التوقف للمزيد من حل هذه الألغاز، لذلك إذا قد عثرت على الرقم المختلف يمكنك أخبرنا كم أستغرق منك الوقت لأكتشفها، وإذا لم تصل إليه سنوضحه لك الآن، ولكن أنصحك بالاستمرار في حل الخدع البصرية من هذا النوع لتحفيز عقلك وعليكم حل اللغز وهو في الصورة التالية:

خدعة بصرية جديدة| ابحث عن رقم 2880 في 15 ثانية 7