2% فقط هم من عثروا على كلمة POTION المخفية في الوهم البصري.. فهل أنت منهم؟

2% فقط هم من عثروا على كلمة POTION المخفية في الوهم البصري.. فهل أنت منهم؟

نقدم لكم اليوم لغز قد تم نشره في أحدى المواقع الأجنبية ولم يصل إلى حل هذه اللغز إلا 2% فقط، فأن لغز البحث عن الكلمة المختلفة في الأوهام البصرية قد يكون من الألغاز البصرية الصعبة للغاية تحتاج إلى تركيز عالي وقوة ملاحظة، فإذا كنت تبحث عن اختبار تحديد مستوى الذكاء يمكنك إجراء هذا الاختبار.

أبحث عن كلمة POTION في الوهم البصري

لا يوجد شخص لم يعمل عقله بشكل جيد، ولكن هناك شخص يعرف كيف يستخدم عقله وشخص أخر لا يعرف هذا، فإذا كنت ترغب في تنشيط عقلك عليك تدريبه على التركيز وقوة الملاحظة.

لذلك أحضرنا لكم اليوم صورة تحتوي على خدعة بصرية يوجد بها كلمة POTION مخفية بين الكلمة المتكررة LOTIN، فإذا من ضمن 2% الذي تمكنوا من العثور على الكلمة المختلفة في الصورة فأنت بلا شك شخص ذكي للغاية.

2% فقط هم من عثروا على كلمة POTION المخفية في الوهم البصري.. فهل أنت منهم؟ 7

أن الخدع البصرية هي مثل التمرينات للعقل من العضلات التي تحتاج إلى تمرين حتى لا تمرض، لذلك في حالة إهمال تدريب العقل قد يصاب بالعديد من الأمراض مثل النسيان والإصابة بمرض الزهايمر المبكر.

فأن لعبة الوهم البصري من أفضل الألعاب التي يمكنها أن تساعدك لتنشيط العقل وتحفيز العقل للعثور على الأشياء المختفية أو المختلفة من حولك.

عليك التوقف الآن فقد انتهي الوقت المحدد للغز، إذا لم تسطع العثور على كلمة POTION المخفية في الصورة عليك النظر إلى الحل.

حل اللغز

أن الصور الوهم البصري من الأمور الممتعة للغاية كما أنها تعد اختبار معدل الذكاء، لذلك بعد أن تعرفنا على هذا الاختبار، يمكنك أن نتعرف على الحل والتعرف على مكان كلمة POTION في الصورة.

إذا نظرنا في الصورة التالية لوجدنا كلمة POTION في أسفل الصورة تحت الخط الأحمر، وهذا هو الحل.

2% فقط هم من عثروا على كلمة POTION المخفية في الوهم البصري.. فهل أنت منهم؟ 8

أتمني أن يكون لغز اليوم نال أعجابكم، وإذا كنت عرفت الحل قبل النظر إلى الأسفل هل يمكن أن تخبرنا كم أخذ منك وقتاً.