تعرف على مواصفات وأسعار أوبل 2024 في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار أوبل 2024 في مصر

الآن يعتقد الكثيرون في مصر أن العثور على أرخص سيارة جديدة هو أمر مهم، لذلك قمنا بإعداد مواصفات سيارات أوبل 2024. تحظى شركة أوبل الألمانية بشعبية كبيرة في السوق المصري نظرا لتنوع منتجاتها خاصة بعد إطلاق موديل 2024 من أوبل والتي تعتبر أرخص سيارة جديدة للعلامة التجارية. الأعمال الألمانية في مصر. ولذلك يسعدنا  أن ننوه عن أسعار ومواصفات سيارات أوبل 2024.

أسعار موديل أوبل 2024 في السوق المصري

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي الحصري في مصر لعلامة أوبل الألمانية، عن طرح موديل 2024 من سياراتها الألمانية المتاحة للعملاء في السوق المحلي. وفقًا لقائمة الأسعار الصادرة عن الوكيل، تمتلك أوبل أربعة موديلات لعام 2024، تتراوح من 900 ألف جنيه إلى 1.65 مليون جنيه.

حيث تتوفر سيارة هاتشباك المدمجة أوبل كورسا 2024 في مستويين من القطع، حيث تبدأ الأسعار الرسمية من 900.000 جنيه للفئة Elegance و980.000 جنيه للفئة Topline ذات المواصفات الأعلى. كما ستتوفر سيارة Opel Crossland Sport SUV موديل 2024 في مستويين من القطع، بأسعار تبدأ من 950 ألف جنيه في فئة Elegance و1.7 مليون جنيه في فئة Topline المجهزة بالكامل.

مواصفات أوبل 2024

تعرف على مواصفات وأسعار أوبل 2024 في مصر 1

من أهم مميزات سيارات أوبل 2024 وجود نظام الوسائد الهوائية لضمان السلامة وتقليل الإصابة في حالة وقوع حادث. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة بنظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا الذي يوفر تحكمًا أفضل في الفرامل ويقصر مسافات الكبح. كما أنها تحتوي على نظام مكابح مانعة للانغلاق للحفاظ على ثبات السيارة أثناء الفرملة القوية. تساعد أجهزة استشعار ركن السيارة الأمامية والخلفية السائقين على تجنب الاصطدامات عند ركن السيارة أو تجنب العوائق. يتم التحكم بالمرايا الجانبية كهربائياً وتوفر للسائق مجال رؤية واسع. يعمل نظام التثبيت الإلكتروني على زيادة ثبات السيارة والتحكم بها أثناء القيادة.

يوجد أيضًا نظام تثبيت السرعة لزيادة راحة القيادة وتقليل إرهاق السائق. أما بالنسبة لميزات الترفيه، فقد تم تجهيز أوبل 2024 بنظام صوتي مطور بـ 6 مكبرات صوت لتجربة صوتية فائقة. تحتوي السيارة أيضًا على مدخلين USB وAUX.

يوفر خيارات اتصال متعددة لأجهزة الصوت الخارجية باستخدام تقنية Bluetooth. توفر شاشة اللمس مقاس 7 بوصات واجهة سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها للتحكم في وظائف السيارة المختلفة.

تدعم سيارة أوبل 2024 نظامي Android Auto وApple CarPlay لسهولة الاتصال بالهواتف الذكية والوصول إلى التطبيقات والمحتوى المفضل للسائقين. أما بالنسبة لمعدات السلامة، فقد تم اعتماد فرامل ركن كهربائية وقفل مركزي لتعزيز السلامة والأمان. تعمل إضاءة LED على تحسين الرؤية وتحسين سلامة القيادة في ظروف الإضاءة المنخفضة. مزودة بمحرك تيربو 1200 سي سي 3 سلندر و 6 سرعات AT. تبلغ قوة المحرك الإجمالي 130 حصانًا وعزم الدوران الأقصى 230 نيوتن متر.