صالة بولينج الرياض للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع العائلة والأصدقاء

صالة بولينج الرياض للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع العائلة والأصدقاء
صالة بولينج الرياض للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع العائلة والأصدقاء

هل تبحث عن صالة بولينج الرياض لقضاء وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقائك؟ وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل 7 صالات بولينج في الرياض، وتتنوع هذه الصالات بين الكلاسيكية والصالات المخصصة للنساء. وتعدّ من أفضل الصالات المفضلة لدى سكان مدينة الرياض، تتميز صالات البولينج بأجواء مبهجة بسبب أضواء النيون الساطعة، والطعام اللذيذ، وممارسة الناس لُعْبَة البولينج الممتعة،

مما يجعل أي شخص يرغب في قضاء ليلة ترفيهية في صالات البولينج، ولذلك تعدّ صالات البولينج في الرياض من أشهر الأماكن التي يجتمع فيها الأصدقاء والعائلة لقضاء وقت ممتع، حتى النساء اللاتي يرغبن في الاستمتاع بوقت ممتع وترفيهي مع أصدقائهن، هناك أقسام مخصصة للنساء فقط تتيح لهن اللعب بخصوصية.


أفضل صالات بولينج الرياض

أفضل صالات بولينج الرياض
أفضل صالات بولينج الرياض

هل أنت مستعد للاستمتاع بوقتك في تناول الطعام اللذيذ ولعب البولينج؟ وإليك قائمة بأفضل صالات البولينج في الرياض:

“اقرأ أيضأ: افضل 6 محلات غاز الرياض وشركات توصيل اسطوانات الغاز للمنزل


بوبز فيموس صالة بولينج الرياض

تتميز صالة البولينج الشهيرة بوبز فيموس أنك عند دخولك إليها ستشعر وكأنك في صالة بولينج في إحدى أفلام التسعينيات، لأن الديكورات المميزة لهذا المكان، حتى الإضاءة والموسيقى فيه كلها تجعلك تشعر بذلك الشعور، تعمل صالة بولينج بوب الشهيرة بالرياض على توفير كافة الأجواء التي يبحث عنها زوارها، ويتميز هذا المكان بوجود صالة كبيرة للعب البولينجو وصالة أخرى للعب البلياردو وتم تنظيمهما بشكل رائع وجيد، بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق الأمريكية التقليدية الرائعة واللذيذة في صالة بولينج الرياض بوبز فيموس.

العنوان

طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز، الرياض المملكة العربية السُّعُودية.

مواعيد العمل

  • مواعيد العمل من الأحد إلى الأربعاء، تبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا.
  • مواعيد العمل يومي الخميس و السبت تبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ليلًا.
  • مواعيد العمل من يوم الجمعة تبدأ من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 2 ليلًا.

“اقرأ أيضأ: استعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامة أو برقم الطلب بطريقة بسيطة

إنتر 10

ومن أحدث صالات البولينغ التي تم إنشاؤها في مدينة الرياض هي صالة البولينج إنتر 10 التي تقع في حي الحمراء، تحتوي هذه القاعة على منطقة كبيرة للبولينج. فضلًا على ذلك يتم تقديم المشروبات مثل القهوة أو الموهيتو، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الحَلْوَيَات والمخبوزات التي يتم تقديمها للزوار، وممّا يميز صالة بولينج الرياض إنتر 10 وجود غرف كاريوكي مغلقة لتستمتع بها مع أصدقائك براحة تامة.

العنوان

  • الرياض، حي الحمراء، الوصيل سنتر.

مواعيد العمل

  • تفتح صالة البولينج إنتر 10 من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ليلًا.

“اقرأ أيضأ: استعلام عن نقل كفالة برقم الإقامة أو رقم الطلب في السُّعُودية

جو بولينج

صالة بولينج في الرياض
صالة بولينج في الرياض

هل تريد لعب البولينج على ممرات مميزة مصنوعة من البلاط الأبيض والأسود، وممرات أخرى مزينة بالنار المشتعلة، أو غيرها من الأشكال الرائعة والرسومات الجذابة مثل رُسُوم البرق أو مفاتيح البيانو؟، يمكنك الاستمتاع بهذه الأشكال والرسومات الرائعة وتجربة منظور جديد بواسطة تقنية العرض الضوئي الموجودة في صالة جو بولينج، هذه التقنية الرائعة والمستقبلية تجعل أجواء القاعة رائعة ويشعر الزوار وكأنهم في إحدى الحروب باستخدام تقنية الليزر، بالإضافة إلى وجود الألعاب الإلكترونية وغيرها الكثير من الأشياء الرائعة. من المؤكد أن هذا الجو الرائع في صالة جو بولينج سيضمن لك قضاء وقت ممتع.

العنوان

  • طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، الملقا، الرياض 13521، المملكة العربية السُّعُودية

مواعيد العمل

  • مواعيد العمل من السبت إلى الأربعاء، تبدأ الساعة 4 عصرًا وتغلق الساعة 11 مساءً.
  • مواعيد العمل يومي الخميس والجمعة تبدأ الساعة 3 عصرًا وتغلق عند منتصف الليل.

سعر تَذْكِرَة البولينج

  • سعر التَّذْكِرَة في الصالة 60 ريال سعودي (للفرد).

“اقرأ أيضأ: استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب وشروط الحصول عليها بخطوات بسيطة

صالة بولينج الرياض تينز ايريا

إذا كنت تبحث عن مكان في مدينة الرياض لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك، فلا شك أن صالة البوليج الرياض تينز اريا هي واحدة من أفضل الصالات في هذه المدينة، تتميز هذه القاعة بطابع مختلف عن القاعات الأخرى وهو طابع حِقْبَة الثمانينيات والتسعينيات حيث تضم القاعة العديد من الألعاب التي انتشرت في هذه الحِقْبَة التي منها منطقة مخصصة للعبة البولينج التي تفتح بابها أبواب بشكل يومي لاستقبال الزوار، ويتم تقديم الوجبات السريعة لهم خلال الاستمتاع بالموسيقى الصاخبة.

العنوان

  • 7269 خالد بن الوليد، قرطبة، الرياض 13245 2324، المملكة العربية السُّعُودية

مواعيد العمل

  • من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.

سعر تَذْكِرَة البولينج

  • سعر التَّذْكِرَة في الصالة 80 ريال سعودي (للفرد).

“اقرأ أيضأ: استعلام عن تأمين طبي برقم الهوية أو برقم الإقامة في السُّعُودية

مركز البولينج العالمي UBC

ومن أشهر معالم مدينة الرياض في التسعينيات هو صالة المركز العالمي للبولينج، إذا ولدت خلال هذه الحِقْبَة، فمن المؤكد أنك تتذكرها وتعرفها جيدًا، تم افتتاح هذه القاعة أول مرة عام 2007، وأقيمت في هذه الصالة العديد من بطولات الوطنية للبولينج، تعدّ أكبر وأضخم صالة بولينج الرياض وفي جميع أنحاء المملكة العربية السُّعُودية، حيث يحتوي هذا المكان المشهور حزنا على أكثر من 25 ممرًا لممارسة هذه اللعبة الممتعة، بالإضافة إلى لُعْبَة البولينج الممتعة، تضم هذه الصالة العديد من الألعاب الأخرى الذي تضاعف المتعة والسعادة بين الأصدقاء، مثل البلياردو وألعاب الفيديو وتنس الطاولة.

العنوان

  • طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الرفيعة، الرياض 12752، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل

  • تبدأ مواعيد العمل من الساعة 4 عصرًا حتى منتصف الليل يوميًا.

سعر تَذْكِرَة البولينج

سعر التَّذْكِرَة في الصالة 30 ريال سعودي (للفرد).

“اقرأ أيضأ: طريقة استخراج تأشيرة سائق خاص الكترونيا في السعودية بواسطة منصة مساند

صالة بولينج الرياض 404

أفضل صالة بولينج في مدينة الرياض
أفضل صالة بولينج في مدينة الرياض

من المؤكد أن اسم صالة البولينغ 404 سوف يشعر البعض بالقلق ويجعلهم يشعرون بأن هناك خطأ ما، ولكن في الواقع لا يوجد شيء خاطئ، ولكن من الممكن قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء في مركز الألعاب المميز هذا.

وأهم ما يميز هذا المكان هو أنه ذو طابع الأركيد، وتشتهر صالة بولينج الرياض 404 أيضًا بأجواء التسعينيات، وبالإضافة إلى البولينج، تضم القاعة العديد من الألعاب الأخرى، مثل البلياردو، وألعاب الفيديو، وألعاب الآركيد، بالإضافة إلى الألعاب السابقة، هناك العديد من الألعاب اللوحية التي تناسب جميع الأذواق.

العنوان

  • السوالمة، المروج، الرياض 12283، المملكة العربية السُّعُودية.

مواعيد العمل

  • مواعيد العمل يوميًا تبدأ من الساعة 8 مساءًا حتى 2 صباحًا.

“اقرأ أيضأ: كيفية تحميل منصة مدرستي على سطح المكتب للكمبيوتر واللاب توب

واي فاي بولينج

مع أنّ صالة بولينج الرياض واى فاي ليست كبيرة مثل صالات البولينج الأخرى، إلا أنها تحتوي على جميع وسائل الترفيه في مبنى مكون من طابقين، وفي الطابقين توجد صالات بولينج و6 ممرات بولينج، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعب البلياردو، بالإضافة إلى مقهى ومطعم، ولكن أكثر ما يميز صالة بولينج الرياض واي فاي هو احتوائها على قاعة مخصصة للنساء، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك في جو من السعادة والبهجة وفي نفس الوقت الاستمتاع الكامل خصوصية.

 

نأمل أن نكون قد نجحنا بواسطة هذه المقالة في تزويدك بكافة المعلومات المهمة التي ستساعدك في اختيار أفضل صالة بولينج الرياض، وإذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بهذا الموضوع فلا تتردد في ذلك.