ابنك نجح ودخل جامعة: الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر

ابنك نجح ودخل جامعة: الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض على الموبايلات واللابتوبات قبل بداية العام الدراسي الجديد، فإن عروض كارفور هي الحل الأمثل، تجمع هذه العروض بين الجودة والتنوع والتخفيضات الكبيرة، مما يجعلها فرصة لا تُفوت لجميع أولياء الأمور لشراء الموبايلات واللابتوبات لأبنائهم بعد النجاح، اغتنم هذه الفرصة لتلبية احتياجاتك التقنية بأسعار مذهلة واحصل على الأجهزة الحديثة بجودة عالية، زوروا كارفور الآن أو اشتروا أونلاين من تطبيق أو موقع الشركة واستفيدوا من هذه العروض الرائعة.

ابنك نجح ودخل جامعة الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر

عروض كارفور على أجهزة اللاب توب

يعد التسوق في عروض كارفور على أجهزة اللابتوب فرصة للحصول على جميع احتياجاتك بأسعار مغرية، فبفضل هذه العروض التي تأتي مرة واحدة في السنة، يمكنك تلبية احتياجاتك طوال العام وتحقيق توفير كبير، ستجد في هذه العروض العديد من العلامات التجارية الرائدة في عالم اللابتوب، وستتمتع بتخفيضات تصل إلى 20% على الأسعار الأصلية.

  • سعر لابتوب لينوفو ،كور i3 جيل 10 رمات 4 جيجا هارد 256 ssd السعر بعد الخصم 9199 جنية، نسبة الخصم 20%.
  • سعر لابتوب hp ،كور i5 جيل 10 رمات 8 جيجا هارد 1 تيرا  السعر بعد الخصم 18999 جنية، نسبة الخصم 7%.
  • سعر لابتوب اتش بي ، AMD R3 3250u  رمات 4 جيجا هارد 256 ssd  السعر بعد الخصم 11799 جنية، نسبة الخصم 21%.
  • سعر لابتوب hp ،كور i7 جيل 11 رمات 16 جيجا هارد 1 تيرا  كارت شاشة nvidia m450 حجم 2 جيجا السعر بعد الخصم 34999 جنية، نسبة الخصم 7%.
  • سعر لابتوب أسوس، كور i7 جيل 11 رمات 8 جيجا هارد 512 جيجا  كارت شاشة vga mx330 حجم 2 جيجا السعر بعد الخصم 34999 جنية، نسبة الخصم 7%.

ابنك نجح ودخل جامعة الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر ابنك نجح ودخل جامعة الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر ابنك نجح ودخل جامعة الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر

عروض كارفور على أجهزة الموبايل

إذا كنت تبحث عن أجهزة عالية الأداء بأسعار مخفضة، فإن عروض كارفور على الموبايلات هي الخيار المثالي بالنسبة لك، يمنحك كارفور فرصة الحصول على أحدث الأجهزة بأسعار مخفضة لا تقاوم وبضمان رسمي من الوكيل ضد أي عيوب، سواء كنت بحاجة إلى هاتف ذكي بمواصفات متقدمة أو تابلت أو ساعة ذكية أو سماعة، فإنك ستجد ما تبحث عنه في عروض كارفور الرائعة.

  • تليفون سامسونج A14 ذاكرة 64GB  رمات 4 جيجا، السعر قبل الخصم 6000 جنية السعر بعد الخصم  5399 جنيه، نسبة الخصم  10 %.
  • موبايل سامسونج a24  ذاكرة 128 جيجا رمات 6 جيجا، السعر قبل الخصم 8599 جنية، السعر بعد الخصم 7699 جنيه، نسبة الخَصْم 10 %.
  • هاتف انفينيكس Hot 20i السعة 64GB، السعر قبل الخصم  4799 جنيه السعر بعد الخصم  4199 جنية، نسبة الخصم 13%.
  • تليفون   نوكيا الذاكرة 64 GB، السعر قبل الخصم  5199 جنية، السعر بعد الخصم  3999 جنية، نسبة الخصم 23%.

ابنك نجح ودخل جامعة الحق عروض كارفور على الموبايلات واللابتوب واشتري له اللي نفسه بأفضل سعر

عروض كارفور فرصة للتسوق

تقدم عروض كارفور مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية المرموقة، بغض النظر عن احتياجاتك التقنية وتفضيلاتك، ستتمكن من اختيار المنتج الذي يناسبك بالضبط، سواء كنت تفضل هواتف سامسونج أو نوكيا أو انفنكس أو تفضل اللابتوبات من لينوفو أو إتش بي، فإنك ستجد الخيار المثالي بين عروض كارفور.

إذا كنت تبحث عن فرصة لتحقيق توفير كبير عند شراء الموبايلات واللابتوبات، فإن عروض كارفور هي ما تحتاجه، باستغلال هذه العروض الحصرية، يمكنك الحصول على الأجهزة التقنية التي تحتاجها بأسعار مخفضة لا تقاوم، لا تفوت فرصة الاستفادة من هذه العروض وتحقيق توفير كبير على مشترياتك.

اقرأ أيضا