تطورات جديدة بشأن صفقة اتحاد جدة المحتملة مع محمد صلاح

تطورات جديدة بشأن صفقة اتحاد جدة المحتملة مع محمد صلاح
تطورات جديدة بشأن صفقة اتحاد جدة المحتملة مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية عن تطورات جديدة بشأن صفقة اتحاد جدة السعودي المحتملة بالتعاقد مع الدولي المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية ويأتي ذلك في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي بعد موافقة ناديه على رحيله بصورة نهائية.

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن إدارة الريدز وافقت على عرض نادي اتحاد جدة الجديد والذي وصل إلى 200 مليون يورو، وأكدت التقارير أن إدارة النادي وافقت على رحيل صلاح حيث أن النادي سوف يحاول التعاقد مع بديل له خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

تطورات جديدة بشأن صفقة اتحاد جدة المحتملة مع محمد صلاح
تطورات جديدة بشأن صفقة اتحاد جدة المحتملة مع محمد صلاح

ويمتلك ليفربول في خط الهجوم ثلاثي إلى جانب محمد صلاح وهم الهولندي كودي جاكبو والكولومبي لويس دياز والأوروجوياني داروين نونيز مع العلم فإنه يتواجد أيضاً البرتغالي المصاب دييجو جوتا.

أبرز إنجازات محمد صلاح خلال السنوات الماضية

وكان محمد صلاح البالغ من العمر 31 عاما قد جدد تعاقده مع الفريق الأحمر الصيف الماضي بعقد لمدة ثلاث سنوات براتب أسبوعي يقدر بحوالي 350 الف جنية إسترليني وكان اللاعب المصري قد انضم إلى صفوف ليفربول قادماً من فريق روما الايطالي صيف العام 2017 وحقق جميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً بجانب حصوله على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف الدوري الإنجليزي مرتين.

نتيجة ليفربول الأخيرة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وكان ليفربول قد حقق الفوز مساء أمس الأحد على حساب أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023/2024 ويأتي ذلك الفوز الثالث في مسيرة الفريق في البطولة وسجل محمد صلاح الهدف الثالث في المباراة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب حيث فاز الفريق في ثلاث مباريات أمام كلا من بورنموث ونيوكاسل يونايتد وأستون فيلا وتعادل الفريق في الجولة الأولى أمام تشيلسي بهدف لمثله.

تعاقدات اتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري

جدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة قد تعاقد من صفوف ليفربول على البرازيلي فابينيو كما اقتربت إدارة النمور من التعاقد مع الدولي الإنجليزي متعدد المراكز جو جوميز فيما تعاقدت أيضاً مع الدولي الفرنسي كريم بنزيمة وزميله الآخر لاعب تشيلسي السابق نجولو كانتي.