بديل مفاجئ من الدوري الإنجليزي .. اسم جديد يعوض محمد صلاح في اتحاد جدة

بديل مفاجئ من الدوري الإنجليزي .. اسم جديد يعوض محمد صلاح في اتحاد جدة
بديل مفاجئ من الدوري الإنجليزي .. اسم جديد يعوض محمد صلاح في اتحاد جدة

فجرت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل عن بديل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في حالة فشل اتحاد جدة في جلب اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري وبرز اسم جديد لضمه من صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز غير متوقع.

اتحاد جدة يرغب في ضم لاعب مانشستر يونايتد جودون سانشو

اتحاد جدة يرغب في ضم لاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو
اتحاد جدة يرغب في ضم لاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو

وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودي فإن الدولي الإنجليزي جودون سانشو البالغ من العمر 23 سنة بات على رادار إدارة اتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري ويأتي ذلك القرار في ظل رغبة النمور في تدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على الألقاب حيث حقق الفريق لقب دوري روشن للمحترفين السعودي بعد غياب في الموسم الماضي.

أبرز الأرقام والإحصاءات التي تخص جودون سانشو صفقة اتحاد جدة المنتظرة

وكان اللاعب الإنجليزي الذي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف العام 2021 قادما من صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني قد دخل في مشادات مع الهولندي اريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب الخسارة مساء أمس أمام آرسنال.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز

وخسر الشياطين الحمر مساء أمس الأحد أمام فريق آرسنال بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة السادسة ويرتفع رصيد آرسنال عند النقطة العاشرة.

نتيجة مباراة الهلال واتحاد جدة بالدوري السعودي للمحترفين

كما أن اتحاد جدة قد خسر أيضاً أمام فريق الهلال مساء الجمعة الماضية في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعدما تقدم في النتيجة بفارق هدفين وشارك اللاعب الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد في 55 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية وسجل خلالها 8 أهداف.

وتحاول إدارة مانشستر يونايتد التخلص من اللاعب حيث أنه من المتوقع أن لن يتم الاعتماد عليه في قادم المباريات من قبل المدير الفني للفريق كما أن راتب اللاعب مرتفع لذلك تنوي الإدارة رحيل اللاعب.