نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري

نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري
نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري

كشفت تقارير صحفية تركية خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة نادي فنربخشة في ضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الجاري.

فنربخشة التركي يطلب ضم المالي أليو ديانج من صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري

وبحسب صحيفة Yani akit التركية فإن فنربخشة بدأ التواصل مع مسؤولي الأهلي لضم اللاعب رسمياً وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في تركيا والتي من المتوقع أن يتم غلقها خلال الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، ويأتي ذلك في ظل حاجة الفريق للاعب وسط مدافع قوي.

وطالب المدير الفني للفريق إسماعيل كارتال ضم لاعب وسط وتم عرض أكثر من إسم من قبل إدارة الفريق من بينهم اللاعب المالي وعلى رأس القائمة النيجيري ويلفريد إنديدي لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي وثنائي فريق توتنهام الإنجليزي وهم الدنماركي بيير إيميلي هويبرج والفرنسي تانجي أندومبلي وذلك بعد عقدهم على رأس قائمة الراحلين عن صفوف النادي اللندني.

نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري
نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري

وتحاول إدارة الفريق التركي إقناع النادي الأهلي بعرض قيمته 3 ملايين دولار إلا أن إدارة الأهلي تحاول بيع اللاعب بحوالي 5 ملايين دولار، ووضع في العقد شرط إعادة البيع في المستقبل وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف الأهلي قادماً من فريق مولودية الجزائر الجزائري في صيف العام 2019 وحقق جميع الألقاب الممكنة مع الأهلي داخل مصر وخارجها.

ويعيش الأهلي في الوقت الحاضر معسكرًا في العاصمة النمساوية فيينا تمهيداً لبداية الموسم الكروي الجديد داخل مصر. ويعد ديانج من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر إلى جانب الثنائي مروان عطية وعمرو السولية المصاب وقد لا يفرط الأهلي في اللاعب في الأيام القليلة المقبلة حيث أن اللاعب لا يمكن تعويضه في الفريق.

ألقاب النادي الأهلي في الموسم الماضي داخل مصر وخارجها

نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري
نادي تركي يطلب ضم لاعب الأهلي بعرض مغري

وحقق الأهلي في الموسم الماضي بطولة الدوري المصري بعد غياب عامين إلى جانب بطولة كأس السوبر على غريمه التقليدي الزمالك وبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر أن يشارك المارد الأحمر هذا الموسم في بطولة كأس العالم للأندية مطلع شهر ديسمبر المقبل والتي من المقرر إقامتها في مدينة جدة السعودية وتعد تلك المشاركة الرابعة للأهلي على التوالي في تلك المسابقة في رقم قياسي غير مسبوق على الأندية الأفريقية خلال السنوات الماضية.