عدلي القيعي يهاجم محمد فضل بعد إساءته لإدارة الأهلي

عدلي القيعي يهاجم محمد فضل بعد إساءته لإدارة الأهلي

المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي هاجم الكابتن محمد فضل مسؤول التعاقدات السابق بالأهلي بعد إساءته لإدارة الأهلي، حيث صرح أن النادي الأهلي ليس لديه 5% احترافية.

 

هجوم عدلي القيعي على محمد فضل

قال القيعي خلال برنامجه ملك وكتابة الذي يذاع على قناة نادي الأهلي: “عندما اعتزلت يا فضل كان الأهلي يتوسم فيك أنك كادر مثقف وأنت حقيقي كادر مثقف ولكنك تريد أن تنتزع المصداقية من هذه الثقافة بأنك دائما تضع الأهلي في دماغك ورجالة الأهلي تضعهم أيضًا في رأسك لا تنسى أن الأهلي هو الذي قدمك إلى المعترك الإداري المصري والقومي يا كابتن فضل بسبب ثقته فيك وأنت تملك هذا”.

عدلي القيعي يهاجم محمد فضل بعد إساءته لإدارة الأهلي 1

وأضاف أن فضل كان ممكن أن يكون نموذجا وإضافة كبيرة يحتذى به في تقديره واعترافه بفضل نادي الأهلي عليه.

وتابع رئيس شركة الكرة بالأهلي النادي الأهلي، “يا فضل وإن كنت في لحظة ما تعتقد أنه ظلمك فاعتقادك خاطئ لأن ولاد النادي الأهلي وقفوا بجانبك حتى رجعت إلى النادي مرة أخرى”.

وشدد القيعي قائلاً “إذا كنت يا كابتن فضل تريد تظل هكذا أن تدخل في صراع  الهجوم وتسب وتجاوز في حق النادي عندما وصفت أن النادي الأهلي لو كان له احترافيه 5% كان عمل وسوى أنت يا فضل لو عندك 5% قراءة للاحترافية. كنت  قرأ ت ما تحدثنا به جيدا”.

وأعرب رئيس شركة الكرة بالنادي لأهلي عن أسفه لما قال فضل في حق النادي قائلاً لمذيع قناة النادي الأهلي التي تحمل شعار تاريخ مبادئ تطوير لا جدوى من إنك تتكلم في أمور، أنت عارف ردة فعله الراجل خبط في الحيطان عشان اختلف مع حد وأنت بتحدثه  لا تستطيع أن تجعله يتراجع أو يسير وفقا لما ينبغي أن تكون له قيمته الكروية والثقافية، يملك لكن هل يريد؟ خليك في دائرة الانغلاق على تصفية حساباته”.

من هو عدلي القيعي

بعد الانتقاد اللاذع الذي وجهه عدلي القيعي إلى الكابتن محمد فضل لاعب كرة القدم في القلعة الحمراء سابقا ومسؤول التعاقدات السابق بالأهلي تكاثف البحث في محرك البحث جوجل عن معلومات السيرة الذاتية لعدلي القيعي فمن هو عدلي القيعي.

هو محمد عدلي محمود رياض القيعى لقب بالمهندس لقدراته على إدارة الصفقات باحترافية شديدة في إقناع لاعبي كرة القدم المبدعين في الانضمام إلى النادي الأهلي وكان الذراع اليمنى للأسطورة الراحل صالح سليم، تدرج في المناصب حيث تولى من عام 1965 إلى عام 1976 منصب مدير تنس الطاولة بالأهلي وفي الفترة ما بين 1975 إلى 1980 شغل منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إلى أن وصل إلى منصب رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي في 2022.